اعلان

أحمد عيد: سعيد بعودتي للدراما مع ماندو العدل (فيديو)

أحمد عيد
أحمد عيد

أعرب الفنان أحمد عيد، عن سعادته بعودته للدراما مع المخرج ماندو العدل، ضمن ماراثون رمضان 2030.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وأضاف أحمد عيد، خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبى، خلال حضوره مهرجان الjoy awards، أن بعد غيابه لفترة طويلة عن الساحة الفنية، كان لابد أن يعود بعودة قوية.

وأضاف أن ماندو العدل هو الذى شجعه على القيام بالدور فى مسلسل 'عملة نادرة'، وأنه سعيد بالعودة معه نظرآ لأنه مخرج متميز ويستطيع توجيه الفنان بالطريقة الصحيحة، واختتم أحمد عيد حديثه: أنه سيكون دور مميز وسينال إعجاب الجمهور .

مسلسل عملة نادرة

ومسلسل 'عملة نادرة' عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل 'لأعلى سعر'، عام 2017. و'عملة نادرة' بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

آخر أعمال أحمد عيد

ويعتبر مسلسل اختراق 2، آخر الأعمال الدرامية لأحمد عيد، حيث ضم العمل العديد من الفنانين منهم طلال السدر، أحمد عيد، مي سليم، راندا البحيري، محمد العيسى، مها منصور، وتأليف محمود حمدان وفضل توشنا، إخراج أحمد حسن.

كما يعتبر فيلم خلاويص، هو آخر الأعمال السينمائية لأحمد عيد، التي دارت أحداثه فى إطار كوميدي، إذ يعتمد أحمد عيد الأحداث على نوعية كوميديا الموقف.

وشارك في فيلم خلاويص كل من الفنان أحمد عيد، أحلام الجريتلي، إسماعيل فرغلي، أحمد الحلواني، محسن منصور، سامي مغاوري، أحمد فؤادي سليم، طارق عبد العزيز، محمد حسني، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»