اعلان

أنغام تطرح أغنيتها الجديدة «عشان أرضيك»

أنغام
أنغام

طرحت الفنانة أنغام أغنيتها الجديدة بعنوان عشان أرضيك، عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد قطوط ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد سيد.

وعلقت أنغام على صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة: 'عشان أرضيك.. أنا شفت الحياة بعينيك دلوقتي على اليوتيوب'.

وسبق وأن أعلنت أنغام عن أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في البرنامج الإذاعي أجمد 7 الساعة 7.

جائزة أفضل مطربة لعام 2022 في Joy Awards:

وفازت الفنانة أنغام بجائزة أفضل مطربة لعام 2022، في حفل Joy Awards 2023، والذي أقيم مساء أمس السبت.

وكانت المنافسة بين أصالة، وإليسا، وأنغام، ونانسي عجرم.

وخلال تكريمها وجهت أنغام الشكر قائلة: 'عايزة أقول شكرًا على الجائزة وشكرًا لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم اتحقق، وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، واتمنى لكم دائمًا كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكرًا'.

وتابعت حديثها: 'كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة، شكرًا على الجائزة وشكرًا بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها، وأنا شخصيًا ليّا عائلات وبيوت هنا، وليّا جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين لكل المكرمين والجميع الحضور'.

وأقيم Joy Awards تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ويأتي الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من الفنانين والنجوم العالميين من بينهم جورجينا، صوفيا فيرجارا، أميتاب باتشان، أحمد عز، ياسمين صبري، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، والإعلامية بوسي، محمد هنيدي، تيم حسن، وفاء الكيلاني، عبير الصغير، وغيرهم.

برنامج أنغام:

وتقدم برنامج بعنوان أنغام على شاشة قناة دبي والذي يذاع في تمام الساعة العاشرة والنصف، وتستضيف مجموعة من النجوم، وخلال الحلقة يكشف الضيف عن أهم التفاصيل سواء في حياته الفنية أو الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً