اعلان

أحمد بدير للرئيس السيسي في احتفالية عيد الشرطة: البطل اللى شال مسئولية في أصعب لحظات حياتنا

أهل مصر
أحمد بدير
أحمد بدير

حضر الفنان أحمد بدير احتفالية عيد الشرطة الـ 71 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخلال الحفل ألقى كلمة تعبيرًا عن حبه وامتنانه لمجهود رجال الشرطة المبذول، وتم عرض فيلم تسجيلي بتلك المناسبة.

قال أحمد بدير: "أنا واقف وسط الناس اللى شالت المسئولية، واقف قدام البطل اللى شال أصعب مسئولية في أصعب لحظات حياتنا، وسط حروب وأوبئة وإرهاب أهل الشر".

فيلم تاريخ الشرطة المصرية

قدم بدير فيلمًا تسجيليًا بعنوان تاريخ الشرطة المصرية، وتدور أحداثه حول أبرز بطولات وأمجاد وزارة الداخلية في معركة الإسماعيلية، وكيفية التصدي لكافة المخاطر التي تحيط بالبلاد، ودورهم في حماية المواطنين وحفظ كرامتهم، وشاركه تقديم الفيلم كل من طارق صبري، محمد كيلاني، ميدو عادل، والمطربة إلهام عبد الحكيم.

احتفالية عيد الشرطة الـ 71

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية عيد الشرطة ال71، والتي أقيمت في أكاديمية الشرطة، وسط حضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين ورجال الدولة وبعض النجوم.

أبرز تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي

بعد أن شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي الفيلم القصير وجه الشكر لأحمد بدير والقائمين على العمل، وقال: "يا أستاذ أحمد محتاجين اللي أنتم عملتوه ده، حتى لو مسلسل 5 حلقات لكل شخصية، من الشخصيات اللي ذكرتوها، عشان تعرفوا الناس قد إيه البلد دي طول عمرها ولادة، اللي الظروف قدمته، لكن الناس متعرفهمش".

وأوضح: "مش لازم مسلسل طويل، ممكن فقرة خمس حلقات الدراما تشتغل فيها، وتقدم الصورة اللي محتاجين نحافظ على حُسنها مش نحسنها، صورة المصري العامل في هذا القطاع، كانت محاولة كبيرة جدًا، الهدم كان هدفه إن الجناح ميبقاش موجود عشان البلد تتاخد أو نضيعها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً