روجينا تتألق باللون الأخضر في أحدث جلسة تصويرية لها

روجينا
روجينا
كتب : ندى صدقي

شاركت النجمة روجينا جمهورها صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

روجينا

روجينا

إطلاله روجينا

ظهرت النجمة روجينا بإطلاله جذابة ملفتة للأنظار، حيث إنها كانت مرتدية فستان باللون الأخضر مرصع بالفصوص وكانت معتمدة على المكياج الناعم البسيط وأكملت أناقتها بإكسسورات فضية اللون.وخلال حضورها حفل joy awards علقت النجمة روجينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور 'أنستجرام' قائلة: 'سعدت بوجودي في مهرجان joy awards ليلة من أروع الليالي الفنية تجمع فني عربي بالرياض، شكرا على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم وليس جديد على كرم المملكة العربية السعودية'.

وتابعت: 'شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الترفيه في شتى المجالات شكرا لكل القائمين على المهرجان شكرا لكل العاملين بهيئة الترفيه، مبروك لكل الفائزين بالجوائز'.

مسلسل ستهم رمضان 2023

وكتبت روجينا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:'الحمد والشكر لله، مسلسل ستهم رائعة الكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن، إخراج وتصوير المبدع رؤوف عبدالعزيز، مع أساتذتى وزملائي، في رمضان ٢٠٢٣ '.

ويشار إلى أن مسلسل ستهم يدور في قالب درامي اجتماعي، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

ويسلط مسلسل ستهم، الضوء على سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً