اعلان

هاني شنودة عن ويجز: زعيم المرحلة ومن حقه يتقل عليا (فيديو)

هاني شنودة
هاني شنودة

وصف الموسيقار هاني شنودة، مغني الراب ويجز بأنه زعيم المرحلة، مؤكدا أنه يستمع إليه وإلى مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وكل المطربين الشباب، قائلا: «باسمع كل حاجة عشان اعرف احنا رايحين فين».

وأضاف هاني شنودة من خلال برنامج 'الستات' والمذاع عبر فضائية 'النهار' قائلا: 'كنت عايز اللحن لويجز قبل كدة، ولسة التحدي قائم، لأن ويجز هو رئيس هذه المرحلة، واذا دخلت للريس الباقي هيعمل زيك، وانا كنت رافض مرحلة المهرجانات بسبب كلماتها، طول ما هما بيرقصوا الناس معنديش مشكلة، لكن الكلمات كان فيها ترويج للمخدرات'.

وأشار: 'كان عندي موقف من كلمات المهرجانات مش المهرجانات نفسها، والمرحلة دي بتاعت الراب، وكلماتها مناسبة، وويجز تقلان عليا ولم نتواصل لتحضير اي عمل حتى الان، ومن حقه يتقل، لان الشباب معتقدين ان الجيل الاقدم عقولهم مغلقة'

ويجز من حفل joy awards:

وحرص مطرب الراب ويجز، على حضور فعاليات حفل توزيع جوائز joy award، وظهر ويجز في الحفل بإطلالة غريبة كعادته، ويقام الحفل الآن في مدينة الرياض.

وجاءت إطلالة ويجز في الحفل غريبة بعض الشيء، حيث ظهر مرتديًا بدلة خضراء تمامًا في حفل توزيع جوائز joy awards، وليست هذه المرة الأولى لويجز التي يرتدي فيها ملابس غريبة

 joy awards

 يذكر أن قد قام حفل توزيع جوي أووردز، تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه.

وحضر الحفل عدد كبير من  أبرز الفنانين على مستوى الوطن العربي والعالم، من بينهم: يسرا، أصالة وزوجها فائق حسن، شيماء سيف، ليلى علوي، بدرية طلبة، ميرهان حسين، وائل جسار، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، فرقة كايروكي، وجورجينا زوجة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، ومطرب الراب ويجز وغيرهم من المشاهير.

آخر أعمال ويجز

وكانت آخر أعمال مطرب الراب ويجز هي أغنية عز العرب، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022 قطر، وأدى ويجز هذه الأغنية في حفل نهائي كأس العالم ما بين الأرجنتين وفرنسا، ونجحت الأرجنتين في الفوز بالمباراة في ركلات الجزاء، ونجحت الأغنية في تصدر تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات يوتيوب، ويعد ويجز المطرب العربي الوحيد الذي يقوم بالغناء في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً