اعلان

أيتن عامر تطرح البوستر الرسمي للموسم الثاني من عنبر 6

أهل مصر
أيتن عامر
أيتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر البوستر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل عنبر 6، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وهو من أعمال شاهد الأصلية، وعلقت قائلة: " الموسم الثاني من عنبر 6 قريبًا".

الموسم الثاني من عنبر 6

يشاركها البطولة كل من صبا مبارك، رانيا عيسى، ريان حركة، غريتا عون، فاطمة الصفي، كريستين شويري، نهلا داوود، وائل منصور، نواف الظفيري، إخراج جمال سنان، وقد اعتذرت النجمة سلاف فواخرجي عن تقديم الجزء الثاني، وأكد المخرج أن غيابها لن يؤثر بالمسلسل فهو عمل كامل متكامل.

وتدور أحداث الجزء الثاني داخل السجن استكمالاً لما حدث بعد الحريق الذي نشب، والبحث عن قاتل رهف، ويجيب هذا الجزء عن كل الأسئلة الغامضة التي طرحت بالموسم الأول، والعمل مستوحى من قصة حقيقة.

وقد لاقي الموسم الأول إعجاب الجمهور وطالب بعمل موسم ثاني منه، وتصدر محركات البحث بالعديد من الدول العربية والأجنبية، ويعد من أضخم الأعمال الدرامية والعربية التي تم تصويرها في لبنان.

مسلسل أولاد عابد

يعرض حاليًا مسلسل أولاد عابد والتي تشارك في بطولته أيتن عامر مع كل من رياض الخولي، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، إيهاب فهمي، مي الغيطي، لطفي لبيب، تأليف سامح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد، ويعرض على شاشة قنوات mbc مصر وشاهد vip وmbc العامة وmbc العراق.

وقد دخل أولاد عابد قائمة الأعمال الأعلى نسبة مشاهدة في مصر، بعد أول حلقتين من عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

آخر أعمال أيتن عامر

شاركت أيتن عامر في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل مكتوب عليا، وشاركها البطولة كل من أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، أحمد فهمي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث حول جلال الذي يستيقظ في يوم يجد كل ما سيحدث مع مكتوبًا على جسده قبلها، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

آخر الأعمال الغنائية لأيتن عامر

وطرحت أيتن أخر أغنية لها بعنوان طلعت شاطرة، عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي.

وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية توتا فروتا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى مليون ونصف، وهي من كلمات وألحان شادي، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً