اعلان

منى العمدة بعد إيقاف برنامجها: «سؤال واحد عمل ضجة.. والجهات الرقابية قالت الفيديو مفبرك»

منى العمدة
منى العمدة
كتب : أهل مصر

قالت منى العمدة ردا على الفيديو المفبرك لها عبر السوشيال ميديا: 'سألت الضيف سؤال واحد عمل هذه الضجة، وهو إيه رأيك في العاصمة الإدارية الجديدة بس، أخدو الصوت وغيروا في التون وخفضوا الإضاءة، وهذا كان رد أيضا إحدى الجهات الرقابية في قناة النهار، وثاني سبب إني كنت مركبة مايك واحد، أنا بقالي سنتين ونصف بعمل البرنامج دا لأول مرة أركب مايك واحد، وثالث سبب إني كنت عاملة عملية في أذني ولحد الآن باخد علاجات بس دا مغيرش في تون الصوت.

منى العمدة

منى العمدة

أهم تصريحات منى العمدة

حلت الإعلامية منى العمدة ضيفة على برنامج أخر النهار للإعلامي تامر أمين عبر فضائية النهار، وقالت: 'أنا كان ممكن ألغي التصوير بسبب تعبي ولكن أنا بحترم مهنتي وشغلي وماضية عقود فماينفعش نقول المذيعة عيانة، وأنا على مدار سنتين ونصف بقدم الجمهورية الجديدة عمري صوتي ما اتغير، يمكن اللي أثار الضجة أكتر رد فعل الضيف وكانت زيادة عن اللزوم، ومعرفش يعبر عن رده كويس بس طبعا مش هتحاسب الضيف'.

تابعت: 'أنا دكتورة صيدلانية ودرست في قسم الكيميا الحيوية، وكنت نفسي أدخل إعلام ووالدي مكانش راضي وبعد ما خلصت صيدلة اتجهت للإعلام'.

وجه الإعلامي تامر أمين مجموعة من الأسئلة لـ منى العمدة شبيه بالتحقيق أمام المشاهدين وكانت أول الأسئلة: شايفة إن الفستان كان مناسب ولائق للظهور بيه خلال البرنامج ردت قائلة: 'لائق ولكن ناس كتير محبتش الاستايل دا عليا يمكن عشان متعودين مني على الجواكت واللبس الفورمل'.

وسألها أيضًا: هل أنتي بتتعمدي إن تون صوتك يكون بالهدوء المبالغ فيه اللي يعمل إنوثة زائدة، وردت قائلة: 'أنا شوفت اتهام على السوشيال ميديا على الصوت الشتوي أنا مكنتش عارفة يعني إيه الصوت الشتوي، ومش بتعمد اتكلم بالصوت دة خصوصًا إن برنامجي جاد وبيتكلم عن الطوب والأسمنت'.

إيقاف برنامج الجمهورية الجديدة

يذكر أن شبكة تليفزيون النهار أعلنت بتاريخ 14 يناير الجاري إيقاف الإعلامية منى العمدة، مقدمة برنامج 'الجمهورية الجديدة'، وقررت قناة النهار إحالة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق الفوري ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي.

واختتمت قناة النهار في بيانها: تؤكد القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى واداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

الهجوم على الإعلامية منى العمدة

وكانت قد تعرضت الإعلامية منى العمدة لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول مجموعة فيديوهات لها وهي تتحدث بطريقة مثيرة للجدل، حيث استخدمت طبقة صوت هادئة ورقيقة بشكل متزايد، فضلا عن أزيائها الجريئة التي ترتديها خلال تقديم البرنامج، وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من طريقة منى العمدة في تقديم برنامجها التليفزوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً