اعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على تأخر الزمالك بهدفين أمام غزل المحلة

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على هزيمة الزمالك في الشوط الأول، من مباراته أمام غزل المحلة بنتيجة 2/0، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

الزمالك وغزل المحلة

وكتب نبي الحلفاوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلا:'غزل المحلة يعيد ذكريات الأيام الخوالي .. عقبال الإسماعيلي وبقية الأندية'.

ويعاني الزمالك منذ فترة من سوء النتائج بعد سلسلة من السلبية في مبارياته الأخيرة، منها الهزيمة من أسوان ثم التعادل مع الاتحاد والداخلية، مرورا بالخروج من كأس مصر على يد فريق بيراميدز، وأخيرا الهزيمة من الأهلي بنتيجة 3/0.

أثيرت حالة كبيرة من الجدل الأيام الماضية بعد هزيمة الزمالك من الأهلي بثلاثية، وانتشرت أنباء عن نية رئيس الزمالك مرتضى منصور في الاطاحة بفيريرا مدرب الفريق، قبل أن يخرج رئيس الزمالك في مؤتمر صحفي ويعلن تجديد الثقة في المدرب على أمل تحسن النتائج.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، والذي يدور في إطار كوميدي، فخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويتولى بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وياسر أوتاكا،وياسر فيصل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً