اعلان

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة هامة للاعبي الأهلي بسبب مباراة الزمالك

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة هامة للاعبي الأهلي، قبل مباراتهم الهامة ضد فريق الزمالك، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والزمالك

كتب نبيل الحلفاوى عبر تويتر قائلا:'نحتاج لزيادة الفارق أيضا حيث تنتظرنا مؤجلات عند ذهابنا لكأس العالم..ده طبعا بخلاف الدوافع التقليدية.

#يللا_ياأهلي'.

نبيل الحلفاوي

وتابع نبيل الحلفاوي قائلا:'رجالتنا اليوم..لا تدع فرق الخمس نقاط ينسيك أن وراءك مباشرة الكابتن الكفء علي ماهر يتسلل بهدوء وتمكن منتظرا تعثرك ليتساوى معك في النقاط وينفرد بلقب الفريق الذي لم يخسر منذ بداية الدور'.

وجه الفنان نبيل الحلفاوي أمس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، رسالة إلى لاعبي الأهلي والزمالك، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غدا السبت في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي والزمالك

وكتب نبيل الحلفاوي عبر تويتر: 'للأهلاوية والزمالكاوية، لتكتمل المتعة من الآن وحتى انتهاء المباراة، ننتظر مباراة قوية، إثارة، تحفيل بين أصحاب لا عداوة، ماتش كورة اللعبة اللي بنحبها مش حرب'.

وتابع: 'يعني الكسبان يفرح زي ما هو عاوز.. والخاسر يزعل شوية بعد الماتش وخلاص.. الدوري لسة طويل'.

ويواصل فريقا الأهلي والزمالك استعدادهما للمواجهة المرتقبة بينهما في الثامنة والنصف مساء السبت ، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلى

وتبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاهلى بالدوري المصري، فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً