اعلان

كريم فهمي: يروج لمسلسله أزمة منتصف العمر

كريم فهمي
كريم فهمي

نشر الفنان كريم فهمي فيديو ليروج فيه عن موعد بدء أولى حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، ذلك من خلال حسابه الشخصي على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلق كريم: 'ميعادنا بكرا إن شاء الله مع اول حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد'.

أزمة منتصف العمر:

المسلسل من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم فهمي كريم العدل، إنتاج شركة صادق الصباح

وينتظر أيضا كريم فهمي فيلم 'أنا لحبيبي'، الذي كان يحمل اسم 'جارة القمر' قبل تغييره مؤخرا، وهو بطولة كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلى العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

فيلم ديدو

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم هو فيلم “ديدو” الذي عُرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، الفيلم وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي، محمد أحمد السبكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي