اعلان

دايما واقفالي في قصص حبي.. ياسمين رئيس توجه رسالة إلى سوسن بدر

ياسمين رئيس وسوسن بدر
ياسمين رئيس وسوسن بدر

وجهت الفنانة ياسمين رئيس رسالة إلى النجمة القديرة سوسن بدر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ياسمين رئيس وسوسن بدر

وكتبت ياسمين رئيس عبر تويتر: 'أستاذة سوسن بدر دايما واقفالي في قصص حبي كدا، إذا كان مع شخصية ياسمين في 60 دقيقة أو دلوقتى مع ليلى في فيلم أنا لحبيبي'.

فيلم أنا لحبيبي

وتروج ياسمين رئيس مؤخرا لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'أنا لحبيبي'، المقرر عرضه في السينمات يوم 2 فبراير المقبل، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

ويتولى بطولة فيلم أنا لحبيبي عدد من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

كواليس فيلم انا لحبيبي

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين رئيس ، كان مشاركتها في مسرحية احفاد ريا وسكينة، وتدور أحداث المسرحية في اطار كوميدى استعراضي.. عن فتاتين من عائلة كبيرة (لوسى وبوسى) يتوفى والدهم (شوكت الملط) ليفاجئوا أن عمهم (حشمت الملط) يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث.. وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه .. ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر.

المسرحية ﺇﺧﺮاﺝ: هادي الباجوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مصطفى حسني، بطولة كريم أدريانو، دينا الشربيني، علاء زينهم، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، حسن عبدالفتاح.

WhatsApp
Telegram