اعلان

هبة رشوان توفيق: أختي هتاخد حقوقها بشرط (خاص)

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تحدثت الإعلامية هبة، ابنة الفنان الكبير رشوان توفيق، عن الأزمة الأخيرة مع شقيقتها آية، عقب رفض المحكمة استئناف الأخيرة على الحكم الصادر برفض دعواها التي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع والدها لفيلا بمدينة 6 أكتوبر.

وقالت هبة رشوان في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إنها لم تكن تعلم أي شيء عن الحكم اليوم، ولا تعرف أنه كان سيصدر اليوم، مشيرة إلى أنها منذ بدء الأزمة ووصول الأمور للمحاكم، والموضوع بين يدي المحامي، وهو من يتابع ثم يبلغهم بالمستجدات.

كسبنا القضية

وأضافت هبة رشوان، أن المحامي أبلغها اليوم الثلاثاء، بأنهم كسبوا القضية التي رفعتها شقيقتها آية، ضدها وضد والدهما الفنان رشوان توفيق، موجهة الشكر للمحامي الذي رفض أن يحصل على أي أتعاب من والدها مقابل القضية، وعمل بإخلاص في القضية.

وأوضحت هبة رشوان في حديثها، أن شقيقتها آية أقامت عددا من الدعاوى القضائية ضد والدها، لتمنعه من استخدام حقه، كما تطورت الأزمة، بعدما علم والدها بأن شقيقتها منحت توكيلات لزوجها وابنها كذلك فيما يخص أموالها، لذلك تحرك لكي يحميها ويحافظ على حقوقها.

وأكدت هبة رشوان أن والدها فعل كل ذلك من شدة خوفه عليها وحماية لها، مشددة على أن جميع حقوق شقيقتها في حمايتهم ومحفوظة لديهم، وسيتم إرجاعها إليها بشرط أن يأخذ الفنان رشوان توفيق ضمانات بأنها لن تعطي توكيلات لأي من كان، لكي يتصرف في أموالها.

وأشارت هبة رشوان، إلى أنها ووالدها حاولا كثيرا إصلاح العلاقة بينهما وبين آية، إلا أن الأخيرة كانت لا تستجيب، لافتة إلى أن بيتها وبيت والدها مفتوح أمامها في أي وقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً