اعلان

نور عن انتفاخ شفايفها في فيلم هنيدي: "اتفاجئت بشكلي ومش أنا اللي نزلت الصور"

أهل مصر
الفنانة نور
الفنانة نور

كشفت الفنانة نور، عن سر صور انتفاخ شفايفها في أحد مشاهد فيلم "الدكتور نبيل أخصائي تجميل" مع الفنان محمد هنيدي.

قصة الفيلم

وقالت "نور"، خلال استضافتها في برنامج "مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامي رضوان: "مش أنا اللي نزلت الصور على السوشيال ميديا، والصورة دي مش حقيقية، وفي المشهد ده المفروض واخدة حقنة غلط تسببت في انتفاخ الشفايف.. الأمر كله له علاقة بقصة الفيلم".

وأضافت نور: "لما الصور نزلت على السوشيال ميديا الناس اتفاجئت بشكلي لكن هذا المظهر له علاقة بدوري في الفيلم".

نور: 2022 كان عاما جيدا بالنسبة لي

وأكدت الفنانة نور، أن 2022 كان عاما جيدا بالنسبة لها على مستوى الأعمال الفنية، موضحة: "شاركت في مسلسلات راجعين يا هوي، وموضوع عائلي، وفيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل".

وتابعت: "أتمنى أن أستمر في تقديم أعمال فنية جيدة تنال إعجاب الجمهور، كما أتمنى الفرج لـ لبنان في عام 2023".

وردا على سؤال "هل من الممكن أن تجري عملية تجميل في المستقبل؟"، أجابت نور: "ممكن أعمل علميات تجميل لو حسيت إني محتاجة أعمل عملية عشان أحسن حاجة في شكلي".

وأضافت نور: "أنا بخاف أغير شكلي وعايزة أصحى الصبح أبص في المراية أشوف نفسي، وعمليات التجميل حرية شخصية لكن البعض يقوم بإجرائها بدافع اتباع الموضة فقط".

كواليس فيلم "الدكتور نبيل أخصائي تجميل"

وتحدثت نور عن كواليس فيلم الدكتور نبيل أخصائي تجميل، قائلة: "كواليس الفيلم دمها خفيف ومحمد هنيدي ممثل رائع ومبسوطة بالعمل معه، وهو دمه خفيف جدا".

وأكدت الفنانة نور، أنه من الوارد أن يكون ضعف المرأة هو مصدر قوتها في بعض الأحيان، مشيرة إلى أن أهم ما يميز أي مرأة هو ذكائها وحنيتها.

وأضافت نور: "المرأة تحب أن تكون المسيطرة في بعض الأوقات لكنها تعرف متى تترك المجال لشخص آخر كي يتألق، مضيفة: "المرأة قوية في كل الأحوال والست الضعيفة قوية أيضا لأنها قادرة على التعايش مع الظروف المحيطة بها".

وتابعت نور: "شخصيتي اختلفت كثيرا بعد إنجاب أبنائي، وأصبحت أدافع عن أبنائي بشكل كبير واتعلمت الصبر والعطاء والتضحية من أجل مصلحة أبنائي".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»