اعلان

وفاة والد مي فاروق بعد صراع مع المرض

مى فاروق
مى فاروق
كتب : ندى صدقي

كشفت الصحفة الرسمية للفنانة مي فاروق عن وفاة والدها، حيث إنها نشرت منذ قليل ونوهت عن وفاته بعد صراع مع المرض، وقالت ننعى ببالغ الحزن والأسى المغفور له -بإذن الله- الحاج فاروق إبراهيم والد النجمة الكبيرة مي فاروق.

مى فاروق

مى فاروق

نعي والد مى فاروق

شاركت الصفحة الرسمية للفنانة مي فاروق بوست النعي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وقالت: 'ستقام صلاة الجنازة اليوم عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بالسادس من أكتوبر وسنوافي حضراتكم بتفاصيل العزاء لاحقا، نسألكم الدعاء'.

وكانت مي فاروق قد أعلنت منذ أيام قليلة عن مرض والدها، وكتبت آنذاك عبر فيسبوك معلقة على صورته: 'جمهوري العزيز، والدي الغالي كل ما لي في الدنيا في حالة صحية حرجة، ففضلا وليس أمرا برجاء الدعاء له بأن يمن عليه الله بشفاء لا يغادر سقما، فليس لنا سواك يا أرحم الراحمين'.

تفاصيل خضوعها لعملية تكميم معدة

من ناحية أخرى، كشفت مي فاروق عن تفاصيل قيامها بعملية تكميم معدة، من أجل إنقاص وزنها لأنها لم تُحب شكلها بوزنها الزائد، حيث قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج الستات ميعرفوش يكتبوا على فضائية cbc مع الإعلامية مفيدة شيحة قائلة: 'خضعت لعملية تكميم المعدة من سنتين، وكان الأمر فارقًا بالنسبة لي بشكل كبير، وأصحب أكثر راحة بعد فقدان 30 كيلو من وزني'. وتابعت مي فاروق: أحببت شكلي أكثر، وزادت ثقتي بنفسي، وأرى إني أكثر جمالًا من قبل، وهذا يحدث لأول مرة، بعد فقدان وزني، وعن إجراءها عملية تكميم المعدة، أضافت مي فاروق: كنت بتصور في أحد البرامج التليفزيونية، وأخذت القرار أثناء الحلقة حينها، لأن الكاميرا تزيد من وزن الشخص على الشاشة 8 كيلو.وأشارت إلى أنها كانت تتعرض لكلام سلبي من الناس، التي لم يكن لديها رحمة، ولكنها خضعت لهذه العملية من أجل نفسها، وليس من أجل الناس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً