اعلان

جورج وسوف يعلن تقديم أغنية جديدة لنجله الراحل

جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : ندى صدقي

أعلن الفنان جورج وسوف اليوم الأربعاء، اعتذاره عن المشاركة في إحياء أي حفلات أو المشاركة بالمهرجانات حتى شهر فبراير المقبل.جورج وسوف

جورج وسوف

كلمة الصفحة الرسمية لجورج وسوف

نشرت الصحفة الرسمية للفنان جورج وسوف على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بيانا كالأتي: 'يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها '.

وتابعت: 'وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه ، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع أغنيه لابنه الراحل وديع ، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها ، وطالبا من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع '.

جورج وسوف في حفل "Joy Awards"

شارك المغني السوري جورج وسوف في حفل Joy Awards بالسعودية، في أول ظهور بعد وفاة ابنه وديع ، وتألقت نخبة من أكبر نجوم الوطن العربي والعالم، في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز 'جوي أووردز' (Joy Awards) بالعاصمة السعودية الرياض، في حدث شمل عروضا فنية ومزيجا من عوالم التمثيل والغناء والرياضة.

وحرص عدد من النجوم على مواساة جورج وسوف، والتقاط صور معه ، وكان الفنان السوري جورج وسوف قد ودع، الأحد الماضي، نجله وديع في جنازة أقيمت بكنيسة مار نقولا بالأشرفية في لبنان ، وتم تشييع جثمان وديع على أغاني والده بالأخص أغنيتي 'يوم الوداع' و'أصعب عذاب'.

وفاة نجل جورج وسوف

وأقيم عزاء نجل الفنان جورج وسوف في لبنان، مساء السبت الماضي، بحضور نجوم الفن، ومنهم وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسي ، وعقب ذلك تم نقل الجثمان ليدفن في مدافن العائلة بقرية كفرون السورية.

وتوفي وديع جورج وسوف، الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية 'تصغير المعدة' التي أجراها مؤخرًا، وتسببت في دخوله في غيبوبة. ولجورج وسوف 4 أبناء هم: وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وعيون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير