اعلان
اعلان

كريم فهمي يعلن موعد بدء عرض أزمة منتصف العمر: مستني ردود الأفعال (صورة)

كريم فهمى
كريم فهمى

نشر الفنان كريم فهمي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ' انستجرام ' صورة لبوستر مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر ومن خلاله أعلن عن بدء أولي حلقات المسلسل اليوم 25 يناير 2023 الساعة الحادية عشرة بتوقيت مصر , والثانية عشرة بتوقيت السعودية عبر منصات شاهد الإلكترونية.

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وقال من خلال منشوره انه ينتظر ردود أفعال الجمهور علي المسلسل معلقا : ' النهاردة الساعة ١١ بتوقيت مصر و١٢ بتوقيت السعودية عرض أول حلقه من مسلسل أزمة منتصف العمر على شاهد ، يا رب يعجبكوا ومستني ردود الأفعال'.

أزمة منتصف العمر

المسلسل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم فهمي كريم العدل، إنتاج شركة صادق الصباح

وينتظر أيضا كريم فهمي فيلم 'أنا لحبيبي'، الذي كان يحمل اسم 'جارة القمر' قبل تغييره مؤخرا، وهو بطولة كريم فهمى، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم وتأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى، وتدور الأحداث حول قصة حب تجمع بطلى العمل شادى وليلى رغم الفارق الاجتماعى بينهما وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

فيلم ديدو

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي هو فيلم هو فيلم “ديدو” الذي عُرض عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

وشارك كريم فهمي في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم: بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد ثروت، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، الفيلم وتأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وإنتاج كريم السبكي، محمد أحمد السبكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس