اعلان

سالي عبد السلام: بقول للبنت متخافيش المتحرش دايما جبان

سالي عبدالسلام
سالي عبدالسلام

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام، أنها تلقت دعم كبير ومساندة من جمهورها وعائلتها، عندما رفعت دعوى قضائية ضد متحرش.

وقالت سالي عبد السلام خلال حوارها مع 'أهل مصر': 'تلقيت دعم كبير من جمهوري وعائلتي، بالرغم من عدم انتظاري لهذا الدعم، لأنني عندما أكون على حق، لا أهتم لأراء أحد، مسمعتش كلمة وحشة من أحد، ولا سمعت طيب إيه اللي حصل، ولا كانت لابسة إيه ساعتها، لأن هذه الآراء تزعجني كثيرا، وليس لها أي قيمة'.

هل كنتي تشعرين بالخوف بعد رفعك دعوى قضائية ضد المتحرش؟

بالطبع كنت أشعر بالخوف الشديد، ولكن كان يجب أن أفعل الشيء الصحيح، لأننا أختارنا أن نكون في المجال العام، ولا أقصد بذلك أننا جميعا قدوة، ولكني أتمنى أن أصبح قدوة للجميع، كان في خوف طبيعي بس ربنا هو اللي ساندنا.

بماذا تنصحي الفتيات بعد الموقف الذي تعرضتي له؟

أنصح أي بنت بعدم الخوف من أي متحرش لأنه جبان، وهو الذي يجب أن يخاف، وأنصحهم أيضا إنهم إذا كانوا على حق لا يخافوا من أي شيء، حتى إذا لم يساندهن أحد، لأن لا أحد يعرف مدي تأثير التحرش بالسلب على النفسية.

سالي عبدالسلام

سالي عبد السلام

إعلامية وممثلة مصرية ولدت فى 24 أكتوبر عام 1985 تخرجت سالي عبد السلام من الجامعة الكندية من قسم إدارة أعمال، حصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون.

بدأت سالى مشوارها الإذاعى فى محطة 'ميجا إف إم' من خلال برنامج 'خلي بكرة أحلى'، واستطاعت من خلاله أن تفوز بجائزة أفضل مذيعة لعام 2012 بتصويت جماهيرى فى مسابقة دير جيست الشهيرة،

وقدمت برنامج 'طلقة على الطريق'، وحصلت للمرة الثانية على جائزة أفضل مذيعة فى الدير جيست عام 2015، وقدمت برنامج 'اسمع وافصل' على 9090، شاركت ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ - راجل وست ستات (ج9).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز