اعلان

أحمد فهمي عن مشاركته في موسم الرياض: بذلت جهدًا كبيرًا في التحضيرات

أحمد فهمي
أحمد فهمي

أوضح الفنان أحمد فهمي، تفاصيل تعاونه مع الفنانة آيتن عامر في مسرحية جديدة، والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

أحمد فهمي وأيتن عامر

وأكد أحمد فهمي على وجوده مع آيتن عامر في بطولة المسرحية، المقرر عرضها في الفترة بين 1 فبراير حتى يوم 5 فبراير، مشيرًا إلى أنه بذل جهدًا كبيرًا في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وأشار فهمي، إلى إنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومن بينهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

في سياق منفصل حضر أحمد فهمي حفل توزيع الجوائز 'joy awards'، الذي أُقيم بالمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بحضور العديد من الفنانين من أنحاء العالم، ومنهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، رامز جلال، هند صبري، مروان حامد، أميتاب باتشان، وغيرهم من الفنانين.

كما يواصل فهمي تصوير مشاهده في مسلسل بين السطور حيث تدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار اجتماعي ممزوج بالاثارة ومكون من ٣٠ حلقة، والمسلسل بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027