اعلان

أسامة منير ضمن قائمة الشخصيات الأكثر تأثيرًا في العالم العربي

أسامة منير
أسامة منير

شارك الإعلامى أسامة منير، صورة من خلال وجوده في ملتقى التميز والإبداع الذي أقيم أمس، حيث تم تكريمه كأفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي.

وعلق: «الحمد لله، تكريمي في ملتقى الإبداع العربي واحد من ١٠٠ شخصية الأكثر تأثيرًا في الوطن العربي».

ملتقى التميز و الإبداع:

 وملتقى التميز والإبداع العربي يقام تحت رعاية اتحاد المنتجين العرب ويترأسه المنتج إبراهيم أبو ذكرى وتديره الدكتورة داليا المتبوليتحت رعاية الاتحاد العام للمنتجين العرب تنظم أكاديميه ويكيمديا للتدريب والإنتاج الإعلامي ملتقى التميز والإبداع العربي لتكريم أكثر الشخصيات تأثيرا وتميزا في مصر والوطن العربي في مختلف المجالات الطبية والفنية والرياضية بمشاركة وحضور كوكبه من الشخصيات البارزة والمؤثرة في الوطن العربي

وقد صرح بذلك الدكتور إبراهيم رئيس الاتحاد العام المنتجين العرب موضحا أن ملتقى التميز والإبداع العربي سينطلق يوم الجمعة ٢٧ يناير بأحد فنادق التجمع الخامس في دورته الأولى برئاسة الدكتورة داليا متبولي رئيس المهرجان وبحضور كوكبه من نجوم الفن والثقافة والرياضة في مصر والوطن العربي ويهدف إلى إبراز نجاحات أبناء أمتنا العربيه وتاثيرهم القوي والفعال على المستوى الدولي.

بالحب:

وقد أعلن أسامة منير، عن إطلاق برنامج جديد، سوف يقدمه عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، ويحمل البرنامج اسم 'بالحب'، حيث يتلقى خلاله مكالمات الجمهور، للحديث في الأمور المختلفة.حيث قال أسامة عبر مقطع فيديو، إن البرنامج سيكون عبر خاصية 'البث المباشر' بموقع 'يوتيوب'، وسيكون يوم الإثنين من كل أسبوع.

وأضاف: أن الأشياء بنيت على الحب، لذلك فهو الشعور الوحيد الذي اشترك فيه الكثير، وأنه سوف يتلقى مكالمات متابعيه للحديث في الأمور المختلفة ومناقشتها بشكل موضوعي.

ويعتبر برنامج 'بالحب'، هو التجربة الأولى لأسامة منير في عالم برامج ' الأوان لاين'، لذلك من المنتظر أن يحظى البرنامج بمتابعة كبيرة من الشباب، الذي أصبحوا نشطاء بشكل مستمر عبر 'السوشيال ميديا'، والمنصات الإلكترونية المختلفة.

جدير بالذكر أن أسامة منير قدم العديد من البرامج التليفزيونية، والإذاعية بجانب برنامجه الشهير 'أنا والنجوم وهواك'، الذي صنف كواحد من أشهر أربعة برامج إذاعية في العالم.

ويذكر أن أسامة منير يقدم كل يوم أحد وثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 12 إلى 2 بعد منتصف الليل.

من أكبر وأهم برامج نجوم إف إم، برنامج الحب والعلاقات الرومانسية الأول في مصر والوطن العربي حيث يتلقى الإعلامي المتميز أسامة منير مكالمات من المستمعين ويتبادلون الآراء حول مشاكلهم العاطفية بشكل موضوعي ويقدم لهم أسامة منير النصائح لحل مشاكلهم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح