اعلان

محمد هنيدي عن ماجد الكدواني: "تحس انه زى أمك" (صور)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي صورتين تجمعانه بالفنان ماجد الكدواني ما بين الماضى والحاضر وهو يحتضنه فى فيلم عسكر فى المعسكر والأخرى فى آخر ظهور لهما فى إعلان إحدى شركات الأغذية، وذلك من خلال صفحته الخاصة على موفع 'فيسبوك'.

محمد هنيدي وماجد الكدواني

وعلق هنيدي مازحا: 'ميزة الكدواني تحس انه زي أمك في الحنية والدفا'.

إعلان إحدى شركات الأغذية

انضم الفنان محمد هنيدي، للحملة الإعلانية الجديدة التي تقدمها إحدى شركات الأغذية، وظهر في إعلان جديد نشره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام ، مع الفنان ماجد الكدواني والذي سبق وأن شارك في حملات إعلانية لصالح المنتج نفسه.

وظهر خلال الإعلان التنافس بين النجمين في شكل كوميدي، لطيف، مما جعل عدد من النجوم يبدون إعجابهم بالإعلان، من بينهم فنان الراب ويجز، والفنانة هند صبري التي علقت على أدائهم قائلة: 'لذاذتكم'.

حيث شارك النجم محمد هنيدي مؤخرا جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من إعلانه الجديد، الذي يقدمه مع النجم ماجد الكدواني، عن أحد المنتجات الغذائية.

نبيل الجميل أخصائي تجميل

يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي هو فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل و الذى مازال يعرض حاليآ فى السينمات ، والتى تدور أحداثه افي إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

وكان الفنان ماجد الكدواني قد كشف عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل 'موضوع عائلي 2'، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة mbc مصر: «إحنا عملنا اللي علينا وربنا وفقنا الحمد لله، والبركة في اللي بيكتبوا والمخرج أحمد الجندي، في ميزان العمل حساس جدًا ازاي متوصلش للوجع ولكن توصل للشجن».

وتابع ماجد الكدواني:'مكنش هدفنا ندوس أو نشحت عواطف أو مشاعر، كان هدفنا أن نوصل لحالة شجن تفكرنا ببساطتنا الأولى'.

وأردف: «براعة المخرج أحمد الجندي فهو خبرته كبيرة في الشغلانة فهو عارف امتى يقدم إيه، وامتى يدوس ويخف، وازاي يوزن العمل بميزان حساس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً