اعلان

أبو الليف في المستشفى بوعكة صحية مفاجئة

ابو الليف
ابو الليف

تعرض الفنان نادر أبو الليف منذ قليل لوعكة صحية مفاجأة، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في منطقة الدقي. وعرض مؤخرًا للفنان نادر أبو الليف مسرحية 'عنبر 7' على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

أبو الليف

أبو الليف

آخر أعمال أبو الليف

ومن ناحية أخرى طرح أبو الليف أغنية جديدة تحمل اسم 'الراجل الحنين رزق'، على موقع' يوتيوب'، وهي من كلمات السيد علي، وألحان وتوزيع رامي المصري، وجيتار مصطفى أصلان، وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هاني محروس.

مسرحية عنبر 7

وعرض مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف مسرحية 'عنبر 7' على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، ويتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

أبو الليف

أبو الليف

العرض المسرحي حوش بديعة

يذكر أن أبوالليف قد سبق له أن شارك من قبل في العرض المسرحى 'حوش بديعة'، الذى عرض على مسرح بيرم التونسى بالشاطبى، وعلى المسرح العائم بالقاهرة، وحققت نجاحا جيدا، وشارك فى بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم انتصار، تتيانا، عبير مكاوى، نوال سمير، سليمان عيد، أشرف مصيلحى، وإسلام عبد الشفيع، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج ياسر صادق.

WhatsApp
Telegram