اعلان

آخرهم الأم العشيقة والأخت الخائنة.. أدوار لـ ريهام عبدالغفور عكس براءة ملامحها

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

جسدت الفنانة ريهام عبدالغفور السنوات الماضية الأخيرة، أدوار جريئة ومثيرة على عكس جميع أدوارها التي تميزت بها التي تليق على وجهها الجميل والبرئ، فخرجت من هذه الهالة بداية من مسلسل 'زي الشمس' بدورفريدة الأخت التي خانت أختها مع خطيبها، مرورا بدورها في مسلسل الغرفة 207 والتي كانت تجسد فيه دور شبح وأخيرا مسلسل أزمة منتصف العمر.

ازمة منتصف العمر

بدايات ريهام عبد الغفور

ريهام عبدالغفور مواليد 6 سبتمبر 1978 ممثلة مصرية، وهي ابنة الممثل أشرف عبدالغفور وتخرجت من قسم اللغة الإنجليزية بكلية إدارة الأعمال، وكانت الحلقة الثانية من مسلسل 'زيزينيا' هي الأولى من أعمالها، وهي معروفة بأدوارها المعقدة والمركبة، متزوجة من رجل خارج عالم الفن ولديهما ولد اسمه يوسف، وبعد الطلاق تزوجت من شريف الشوبكي وأنجبا منها فاروق.

الأخت الخائنة

ريهام عبد الغفور

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور، بتصفيفة شعر مختلفة، وشوم عنق على شكل نجمة وسيجارة في يدها، لجمهورها بشخصية جديدة من مسلسل 'زي الشمس'، متمردًة على شخصية الفنانة الفتاة الرومانسية الشهيرة بهذا الإنتاج.

'فريدة 'هو اسم الشخصية التي قدمتها ريهام عبد الغفور في مسلسل 'زي الشمس'، حيث تقدم شخصية الرسامة المستقلة ذات الشخصية الخاصة والمختلفة التي ترتكب الكثير من الأخطاء بسبب اندفاعها، وقد نال هذا الدور تقدير عدد كبير من الجماهير.

شبح الغرفة

ريهام عبد الغفور

تستمر الفنانة ريهام عبد الغفور في التألق من دور إلى آخر بأدائها المتميز في مسلسلات متعددة ، سواء كانت مستمرة في تقديمها أو تعرضها حاليًا ، أو أعمالها المعروضة في العدد السابق من خلال المسرح والمنصات الرقمية.

قدمت الفنانة ريهام عبد الغفور ، أحدث أعمالها في ' الغرفة 207' ، حيث تؤدي دور شخصية 'شيرين' في سلسلة أحداث 'الغرفة 207'.

تلقت الفنانة ريهام عبد الغفور ، مؤخرًا ، تعليقات حماسية على مواقع التواصل الاجتماعي لدورها في المسلسل حيث علقت مشاهدي البرنامج وعشاقه على النحو التالي: 'ريهام عبد الغفور كانت مذهلة.

غرفة 207 لمحمد فراج ، ريهام عبدالغفور، مراد مكرم ، مريم الخشت، علي الطيب ، بيومي فؤاد ، أسماء جلال والعديد من الفنانين الآخرين قاموا ببطولة هذا المسلسل الذي كتبه وتامر إبراهيم ، مقتبسة من رواية المؤلف أحمد خالد توفيق وإخراج تامر عشري.

الأم العشيقة

ريهام عبد الغفور

يعرض الآن على شاشات شاهد الإلكترونية مسلسل أزمة منتصف العمر المسلسل من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم فهمي كريم العدل، إنتاج شركة صادق الصباح و يعرض المسلسل كل أربعاء خميس و جمعة من كل أسبوع الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر والثانية عشر بتوقيت السعودية، و تم عرض 6 حلقات من المسلسل و تصدر التريند بسبب قصته المثيرة و التي تتميز بالجرأة، فكريم فهمي يجسد شخصية 'عمر' طبيب أسنان يتزوج من ' مريم ' رنا رئيس التي تصغره في السن و كان متزوج من ' سلمي' هند عبد الحليم ليطلق مريم في إطار أحداث الحلقة الرابعة و يقع في غرام ' فيروز ' زوجة أبيها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً