اعلان

بيونسيه تحصل على جائزة جرامي لأفضل تسجيل راقص عن أغنيتها "Break My Soul"

بيونسيه
بيونسيه
كتب : أهل مصر

حصلت النجمة العالمية بيونسيه على جائزة جرامي لأفضل تسجيل راقص عن أغنيتها Break My Soul، فيما نالت أيضا جائزة جرامي لأفضل أداء آر أند بي تقليدي عن Plastic Off the Sofa.

فيما ذهبت جائزة جرامي لأفضل ألبوم هندسي لألبوم Harry’s House للمغني هاري ستايلز، بينما حصلت ليزو على جائزة جرامي لأفضل ريمكس عن أغنيتها About Damn Time وذلك خلال الجوائز التمهيدية للحفل.

حفل توزيع جوائز جرامي

ويحظى حفل توزيع جوائز جرامي بمتابعة كبيرة لما له من تاريخ كبير في صناعة الموسيقى، بالإضافة لترقب الجميع النجوم والنجمات ممن يستعدون للمشاركة في الحدث الأضخم موسيقيًا.

حفل Grammy من تقديم الممثل الكوميدي تريفور نوح والذى سبق وقدمه خلال العامين الماضيين، ويتضمن الحفل 91 فئة تم ترشيح عدد من النجوم لها، بداية من أفضل ألبوم جديد أو ألبوم موسيقي أو ترانيم إلى أكبر جائزة، وهي ألبوم العام.

وكشفت إدارة جوائز Grammy السنوية الخامسة والستين عن ترشيحات الجائزة، وتضمنت القائمة العديد من الترشيحات غير المتوقعة، حيث حصلت تايلور سويفت الحائزة على 11 جائزة جرامي على أربعة ترشيحات تشمل "أغنية العام، أفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية، أفضل أغنية ريفية، أفضل فيديو كليب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب