اعلان
اعلان

أسباب اعتزال خالد الفايد وتبرأ عائلة شيخ شهير منه .. القصة كاملة

خالد الفايد
خالد الفايد

فاجأ المطرب الشاب خالد الفايد الجماهير بقراره اعتزال الغناء ، ونشر صورة له بالزي الإسلامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، معلقا 'اللهم اجعل توبتى وعملى خالصاً لوجهك الكريم، وباعتذر مش هرد على أى حد يدلنى على طريق فيه معصية لربنا عز وجل، مضيفا أرجوكم محدش يقوللى غنى تانى كفاية بجد مش عايز فلوس ولا شهرة ولا علاقات ولا أى سراب من ده'

خالد الفايد

من هو خالد الفايد

ابن الــ 19 عام ، ولد في قرية 'ثوربو' وسط مدينة سامسطا بمحافظة بني سويف ، رغم أن صوته أكبر بعدة مرات من عمره الفعلي.

لفت الأنظار لظهوره بالرداء البلدي المصري في ' ذا فويس كيدز '، ولموهبته وعاطفته الصادقة في الغناء.

خالد الفايد

خالد الفايد وذا فويس كيدز

وقال خالد في تصريحات صحفية سابقة إنه بعد مشاهدة الموسم الأول من العرض ، قرر المشاركة في الموسم الثاني وسأل والدته التي لم تمانع إطلاقاً ، لاعتقاده بموهبة خالد الفنية ، فاستخدم هاتف والده المحمول للمشاركة في في المسابقة ، في بعد استكمال إجراءات وشروط الدخول تفاجأ بسماع إشعار القبول في مجال الصوت و بس .

خالد الفايد

وأضاف أنه على الرغم من الثقة بالنفس والتشجيع المستمر لأمه، إلا أنه فوجئ بالصعود إلى مسرح 'الصوت فقط' ، قائلاً إنه بدأ 3 أشهر من التدريبات قبل العرض ، وكان الهدف الرئيسي في ذلك الوقت هو أن إقناع المدربين الثلاثة الكبار تامر ونانسي وكاظم.

وقال إنه في تجربته مر بالعديد من المراحل الصعبة في العرض ، لكن أصعبها كانت اللحظة التي اضطر فيها للاختيار بين المتسابقين مثل تامر حسني ، وأكد أنه لن ينسى أبدًا هذه اللحظة.

خالد الفايد وأزمته مع عائلة الشيخ طه الفشني

ترددت أنباء أن خالد الفايد ينتمي إلى عائلة الشيخ طه الفشني، أحد أشهر قراء القرآن الكريم في مصر. من جانب الأم ، وكشف والد المطرب الشاب المعتزل، حقيقة علاقة ابنه خالد بالراحل طه الفشني ، مبينا أن الشيخ طه كان خال حماته.

في المقابل تبرأت عائلة الشيخ من هذه القرابة، ونفي المحامي زين طه الفشني ، كلام والد خالد الفايد في تصريحات صحفية سابقة، ونفي علاقة خالد الفايد بعائلة الشيخ طه مرسي الفشني سواء من جهة الأب أو من جهة الأم.

وقال المحامي زين طه الفشني، إن خالد الفايد ليس من أفراد الأسرة ، حيث ادعى والده في بيان أنه من عائلة الشيخ 'طه الفشني'، وقال: ' إعلام الوارثة لأسرة الشيخ الفشني يشمل زوجته وأولاده ، مضيفا أن والده من مركز الفشن جنوب بني سويف وليس له أقارب في مركز سمسطا مسقط رأس خالد الفايد .

وأضاف ابن الشيخ طه الفشني قائلاً: إن الطفل خالد الفايد ليس قريبنا من قريب أو بعيد، ورغم ذلك نتمنى له التوفيق.

الأزمة بين خالد الفايد والفنان تامر حسني والتوتر بينهما بعد استبعاده من المسابقة

قال خالد الفايد سابقا إن كل ما يتعلق بانفصاله عن الفنان تامر حسني، كان 'إشاعات' تداولها الموقع وصفحات التواصل الاجتماعي ، موضحًا أنه لا يزال على اتصال بالفنان ولديه التزامات فنية قادمة.

وكشف 'الفايد' عن سبب اختياره للنجم تامر حسني خلال المباراة قائلاً: 'أحب تامر ذللك اخترته'. وتابع: 'قلت قبل ذهابي إلى المسرح في النهاية ، سأختار نانسي ، لكن عندما رأيت تامر وقعت في حبه ، لذلك اخترته ، وإذا كان بإمكاني العودة في الوقت المناسب ، سأختاره مرة أخرى '.

وأشار إلى أنه ارتبك قبل اختيار 'تامر' ووقف بين كرسيى تامر حسني ونانسي عجرم ، موضحًا أن تامر حسني كان يتصل به قائلاً: 'اطلع يلا'.

وبشأن الانسحاب من المسابقة قال: 'بالرغم من أن المشرفين على مجموعة البرنامج قد تم تطعيمهم إلا أنه ما زال يشعر بالمرض ويعاني من ارتفاع في درجة الحرارة مما أثر على أدائه في البرنامج'.

انطلاقته الفنية

يذكر أن المنتج هاني محروس كان قد تعاقد مع المطرب خالد الفايد على عمل بعض الأغاني ولكن بعد تغير اسمه الي خالد لملوم، وكان يخطط له الانطلاق في عالم الأغاني ويقدم له أول ألبوماته الغنائية بعد اشتراكه في برنامج ذا فويس كيدز.

كان آخر أعماله الغنائية اغنيه 'انا حد جديد' والذي اعجب بها الفنان الكبير أحمد سعد.

خالد الفايد

كما شارك خالد الفايد الفنان أحمد سعد في إحدى أغنياته والتي تحمل اسم 'عليكي عيون' والتي تم طرحها على القناة الرسمية باليوتيوب وحققت نسب مشاهدة عالية ونجاحات كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً