اعلان

إيناس مكي: «نفسي أعمل دور البنت المطحونة.. ومشكلتنا أن إحنا طلبنا بالمساواة»

الفنانة إيناس مكي
الفنانة إيناس مكي

كشفت الفنانة إيناس مكي، اليوم الأربعاء، تفاصيل كواليس دور «سكسكة» في فيلم 'اتنين للإيجار'، بعد النجاح الذي حققه في دور العرض.

وقالت الفنانة إيناس مكي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أنها تتمنى في هذه الفترة أن تجسد دور البنت المصرية التقليدية المطحونة في المجتمع، موضحة: 'وضع البنت المصرية اختلف تمامًا من زمان وحتى الآن، وإحنا اللي جيبناه لنفسنا وطلبنا بالمساواة بين الست والراجل'.

وأضافت إيناس مكي قائلة: 'الست من وقت ما طلبت أنها تشتغل وتنزل وهي شايلة كل المسؤولية بيت وعيال وشغل وبقت مطحونة في المجتمع'، وأن بالرغم ذلك إلا أنها من أكثر السيدات حبًا للفن والذوق الرفيع وأن مع إنشغالها بالعمل والمسؤوليات العديدة لكنها تتابع دائما كل ما هو جديد ومختلف في الأغاني والموضة وكل ما يحتوي على الذوق الرفيع.

وأضافت: أن البرامج الحالية التي تدعو لسيطرة الرجل على المرأة أو العكس هي بمثابة هدم للعلاقات الاجتماعية والأسرية، وأن العلاقة الزوجية احتواء وتكامل ولا يمكن أن تصنف كنوع من أنواع السيطرة.

واختتمت حديثها بأنها الأن تدرس بعض الأعمال المعروضة عليها وتتمنى أن تقدم أعمال مختلفة في الفترة القادمة.

أخر الأعمال:

يذكر أن أخر الأعمال هو فيلم 'اتنين للإيجار' والذي يعرض حاليًا في جميع دور العرض وهو من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وإيناس مكي، وناهد السباعي ومحمد لطفي، وميريهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلي عز العرب وعارفه عبد الرسول وسامي مغاوري وايناس مكي وناجي سعد، وظهور خاص للنجمة رانيا يوسف والنجم دياب، ومن تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي، ويظهر فيه بيومي وثروت بشكل جديد ومختلف عما يقدمانه في أفلامهما الأخرى من كوميديا تتناسب مع طبيعة الأسرة المصرية والعربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة