اعلان

ياسمين رئيس عن كواليس "أنا لحبيبي": كل شركات الإنتاج رفضت الفيلم (فيديو)

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
كتب : أهل مصر

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها باستقبال الجمهور لأحدث أفلامها 'أنا لحبيبي'، الذي يشاركها بطولته الفنانة كريم فهمي.

وقالت ياسمين رئيس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج 'يحدث في مصر' المذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'من فترة طويلة مفيش فيلم من النوعية دي، بيصور مصر بطريقة جميلة في سينا ونويبع ومناظر طبيعية، وحتى لو اتفرجت عليه من غير صوت هتحب تتفرج على الصورة'.

وردا على سؤال لماذا يحتل 'أنا لحبيبي' مكانة خاصة عندها، أجابت: 'لأننا لفترة طويلة دورنا على شركة إنتاج، وكنت مع المؤلف محمود زهران من البداية، لكن كل الشركات رفضت الفيلم أو حبت تغير حاجات، ولما اتوفقنا لشركة حصلت كورونا، وأخيرا لما شوفته في السينما كنت مش مصدقة'.

وكشفت ياسمين رئيس، عن سر إطلاق اسم إحدى أغنيات فيروز على الفيلم قائلة: 'الفيلم فيه 4 أغنيات لفيروز، والبطل والبطلة بيحبوا بعض على أغانيها'.

فيلم أنا لحبيبي

وتدور أحداث فيلم 'أنا لحبيبي' حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس)، وتواجه الكثير من الصعوبات من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

خطة مازنجر

يذكر أن ياسمين رئيس عرض لها، مؤخرًا،، في دور العرض العربية فيلم 'خطة مازنجر'، وحضرت ياسمين العرض الخاص للفيلم في سينما بوليفارد بالمملكة العربية السعودية، وحقق الفيلم ردود أفعال إيجابية، ويشاركها في بطولته النجوم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، ومصطفى سعفان.

الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل