اعلان

تعرف على إيرادات فيلم "أنا لحبيبي" في ثالث أيام عرضه

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

حقق فيلم أنا لحبيبي، بطولة كريم فهمي، وياسمين رئيس، نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر أمس الجمعة، حيث بلغت إيرادات فيلم أنا لحبيبي في دور العرض نحو 654 ألفا و688 جنيها، وذلك بعد أن احتفل صناع وأبطال فيلم 'أنا لحبيبي'، وسط عدد من نجوم الفن والرياضة مساء الخميس الماضي بالعرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي.

عرض خاص لفيلم أنا لحبيبي

وكان صناع وأبطال فيلم 'نا لحبيبي'، قد احتفلوا وسط عدد من نجوم الفن والرياضة مساء الخميس الماضي، خلال العرض الخاص للفيلم، أبرزهم أشرف عبدالباقي، أكرم حسني، حسن الرداد، حسام غالي، أمير شاهين، شريف رمزي، كريم عفيفي، علي ربيع، هشام ماجد، نادر حمدي، هند عبدالحليم، كريم السبكي، أحمد السبكي.

قصة فيلم أنا لحبيبي

وتدور قصة فيلم أنا لحبيبي في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى 'شادي' يتعرف على الفتاة الشابة 'ليلى' بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة 'ليلي' ترفض زواجهما، وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة، ويفشل الجميع في الوقوف أمامها لتكون العلاقة بين 'شادي' و'ليلى' على المحك.

فيلم أنا لحبيبي

أبطال فيلم أنا لحبيبي

ويشارك في بطولة فيلم 'أنا لحبيبي'، مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، ومنهم كريم فهمي، وياسمين رئيس، وأحمد حاتم، ومحمد شرنوبي، وسوسن بدر، وبيومي فؤاد ومحسن محيي الدين، ويحمل توقيع المخرج هادي الباجوري.

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم فهمي في السينما فيلم 'ديدو'، الذي عرض في 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشاركه في بطولته حمدي الميرغني، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وهدى المفتي، وبيومي فؤاد، وضيوف الشرف أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو، وكان من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً