اعلان

إنجي المقدم توضح حقيقة رفضها المشاركة في "نسل الأغراب"

إنجي المقدم
إنجي المقدم
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن حقيقة رفضها المشاركة في مسلسل 'نسل الأغراب' بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

وقالت إنجي المقدم، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع عبر قناة 'القاهرة والناس': 'لو كان اتعرض عليا كنت هشوف حسب الدور، ولم أخرج من مسلسل ولد الغلابة بمشكلة وكان من أكتر التجارب اللي استمتعت بها واستمتعت برد الفعل على دوري وخرجت منه كسبانه وغيرت جلدي فيه'.

وخلال اللقاء، تحدثت الفنانة انجي المقدم عن زوجها، مشيرة إلى أنه كان يرفض الظهور معها في المهرجانات لأنه لا يحب الأضواء والزحام والضوضاء، قائلة: 'جوزي كان بيرفض الظهور في المهرجانات معايا وكنت بتقمص وبزعل لما مش بيظهر معايا في المهرجانات لكن هو طبيعته كده واحترمها'.

وأضافت إنجي المقدم، أنها كنت تتمنى وتحب ظهور زوجها معاها في هذه الفعاليات الفنية ولكن بعد ذلك تفهمت، نافية وجود خلافات بينها وبين زوجها بسبب هذه القضية، ومزحت 'كنت بزن عليه يطلع في المهرجانات ولقيت إنها ممكن تتحول لخناقة'.

آخر أعمال إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم التلفزيونية مسلسل 'راجعين ياهوى'، من إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، بطولة نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي