اعلان

المنتجة سارة حسني زوجة نادر حمدي تظهر بإطلالة صيفية في عز الشتاء.. ما السبب؟ (صور)

نادر حمدي وعائلته
نادر حمدي وعائلته

شاركت المنتجة سارة حسني وزوجة نادر حمدي صورا لها بإطلالة صيفية، يرافقها زوجها الفنان نادر حمدي من خلال موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

View this post on Instagram

A post shared by S A R A | H O S N I (@sarrahosnii)

وعبرت سارة حسني من خلال منشورها عن اشتياقها لفصل الصيف قائلة: ' صور بعنوان.. ليت الصيف يعود يوماً'!

واحتفل الموزع الموسيقى نادر حمدي بعقد قرانه على المنتجة سارة حسنى في يناير 2021، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في أجواء مبهجة

سارة حسني

' سارة حسني' هي من الأصدقاء المقربين من عائلة 'فهمي' وهم: أحمد فهمي وكريم فهمي ، وزوجتيهما زوجة أحمد فهمي ' هنا الزاهد' والثانية زوجة كريم فهمي دانيا البنهاوي ، وهؤلاء ليسوا فقط صديقاتها في عالم الفن

سارة حسني و نادر حمدي

نادر حمدي

الجدير بالذكر أن 'حمدي' مغني وعازف موسيقي ، ولد في أسرة فنية ، والده المطرب أحمد حمدي ، ووالدته الفنانة عفاف حمدي ، بدأ دراسة الموسيقى في السادسة من عمره ، ودخل أكاديمية الفنون ، درست البيانو بأكاديمية الموسيقى ، وشاركت في العديد من مسابقات البيانو الدولية في مصر وخارجها.

كما شارك في تأسيس فرقة 'واما' الغنائية التي تضم محمد نور وأحمد فهمي وأحمد شامي. منذ عام 2001 ، له عدد من الأعمال في مجال توزيع الموسيقى وتعاون مع العديد من الفنانين مثل الفنانين عمرو دياب وسميرة سعيد ومحمد فؤاد وأصالة وشيرين عبد الوهاب.

لأول مرة كممثل في فيلم 'الأكاديمية' ، ترسيم كمغني منفرد ، يبتعد عن 'واما' ويحقق نجاحًا كبيرًا بأغنية 'سيبها بضفحة' العالم العربي ، أعطى الفنان 'دياب' فرصة لـ 'حمدي'. ، في المسرحية معه على خشبة المسرح في حفل مطلع عام 2020 للاحتفال بألبومه 'سهران' بسبب مشاركته فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء