اعلان

نادر حمدي يروج لأغنية بنت أبويا من مسلسل موضوع عائلي (فيديو)

بنت أبويا
بنت أبويا

شارك المطرب والموزع نادر حمدي أغنية بنت أبويا، التي طرحت مؤخرا من مسلسل موضوع عائلي، مع متابعيه وجمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال نادر حمدي معلقا على الفيديو: 'جديد أغنية بنت أبويا من مسلسل موضوع عائلي'.

بنت أبويا

بنت أبويا

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، وجيتارات شريف فهمي، إنتاج أحمد الجنايني، غناء هنا يسري، وهي ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل 'موضوع عائلي'، من فرح رنا رئيس، ابنة ماجد الكدواني في المسلسل.

بنت أبويا

موضوع عائلي

وتصدر مسلسل موضوع عائلي، التريند بعد عرض الحلقة لأخيرة، حيث أشاد بالجمهور والمتابعين، بأداء ماجد الكدواني، الذي تصدر اسمه قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر.

بنت أبويا

وتمكن المسلسل المصري موضوع عائلي، من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في دولة الإمارات عبر منصة شاهد vip، كما احتل مسلسل موضوع عائلي، المركز الخامس من أصل 10 مراكز تضمها القائمة، للأعمال الأعلى مشاهدة من قبل مشاهدي منصة شاهد، في دولة الإمارات.

بنت أبويا

بنت أبويا

أبطال مسلسل موضوع عائلي

موضوع عائلي 2، فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة ماجد الكدواني، ونور، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وسما إبراهيم، وطه الدسوقى، ومحمد رضوان، ومحمد القس، وياسمين ممدوح وافي.

تمكن المسلسل المصري موضوع عائلي من الدخول الى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى دولة الإمارات عبر منصة شاهد vip

نادر حمدي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادر حمدي، أغنية أحمد بتشان، الجديدة «عالهادي» من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادرحمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، ومن إنتاج 'نجوم ريكوردز'

نادر حمدي مطرب و موزع مصرى، تخرج من معهد الكونسفتوار، شارك في تأسيس فرقة واما الغنائي، تميز بالتوزيع الموسيقى وعمل مع كبار نجوم الوطن العربي كعمرو دياب، شيرين عبد الوهاب، أصالة، أنغام، حسين الجسمي وغيرهم من المطربين الكبار، ثم شارك في فيلم الأكاديمية كأول أعماله السينمائية. ألبوم الصيف ابتدا (2019)

بنت أبويا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة