اعلان

إطلالة غريبة لدينا الشربيني في أحدث جلسة تصوير لها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني بإطلالة غريبة في أحدث جلسة تصوير لها مرتدية فستان قصير مكشوف الصدر يشبه الوردة واعتمدت على تسريحة الشعر البسيطة ونظارة الشمس لإبراز إطلالتها.

دينا الشربيني

دينا الشربيني

سرقة مجوهرات دينا الشربيني

وكانت واقعة سرقة مجوهرات دينا الشربيني، قد أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بعد القبض عليها أثناء بيعها لمجوهرات بمنطقة الجمالية.

وكانت مجوهرات دينا الشربيني سبب لانكشاف سرقتها حيث تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية 'مجهولة المصدر' بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها إعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

آخر أعمال دينا الشربيني

عُرض موخرًا لدينا الشربيني مسلسل 'آخر دور' على منصة شاهد، وهو ينتمي إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة