اعلان

حمادة هلال يروج لحفلته بعيد الحب.. غدًا

حفل حمادة هلال
حفل حمادة هلال

روج الفنان حمادة هلال؛ لحفله الجديد غدًا الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، داخل أحد فنادق القاهرة، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب.

ونشر حمادة هلال بوستر الحفل وعلق قائلًا: 'بكره بإذن الله تكون أجمل حفله بيكم وكل عيد حب وأنتم بخير'.

حمادة هلال

آخر أعمال حمادة هلال

وطرح الفنان حمادة هلال أغنيته الجديدة 'صاحبي' عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان حمادة هلال ومن توزيع هاني ربيع، وصور حمادة هلال أغنية صاحبي، على طريقة الفيديو كليب فى أمستردام خلال شهر أكتوبر الماضي قبل انشغاله بتصوير مسلسله الجديد.

المداح الجزء الثالث

ويصورحاليًا حمادة هلال الجزء الثالث من مسلسل 'المداح' بعنوان 'أسطورة العشق'، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في نهاية ديسمبر الجاري، على أن يتم عرضه في السباق الرمضاني 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بجزئيه الأول والثاني.

ويشارك في بطولة المسلسل هذا العام نخبة جديدة من النجوم منهم: خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، و تدور قصة المسلسل حول الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن، وشارك حماده هلال في الموسم الماضي كلا من: هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان وغيرهم من الفنانين، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)