اعلان

اليوم العالمي للحب.. يسرا تحتفل بالفلانتين والجمهور يغازلها

يسرا
يسرا

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة خلال الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي للحب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

يسرا تحتفل بعيد الحب

وكتبت يسرا على الصورة قائلا: كل سنة والحب مجمعنا بحبكم'، '، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيه وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات منها:'كل سنة وانتي دايما متألقة يا كل الفن'، و'كل عيد حب وانتي معانا ومفرحانا باعمالك يا أسطوره بحبك'، و'كل سنة وحضرتك طيبة، كرملة الشاشة، ريحة الزمن الجميل الفنانة الرقيقة يسرا تحياتى لحضرتك'، و'كل سنة وحضرتك طيبه وبخير وسعاده يا أحلى نجمة في السماء'.

يسرا

في سياق مختلف تواصل الفنانة يسرا مؤخرا تصوير عدد من مشاهد مسلسل ' حمد الله علي السلامة' المقرر طرحه في رمضان المقبل بمدينة رأس البر، ويتواجد برفقتها في البطولة كل من الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة فى أول تجربة درامية تليفزيونية له، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وسجلت يسرا مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل 'أحلام سعيدة' وتواجد معها في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تتمحور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي