اعلان
اعلان

هيفاء وهبي تتبرع بـ 1000 علبة حليب لمتضرري زلزال سوريا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشف الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عن تلبية الفنانة هيفاء وهبي للإعلامي السوري ماجد عجلاني، ومساعدة متضرري زلزال سوريا المدمر.

هيفاء وهبي تتبرع لمتضرري زلزال سوريا

وكتب الإعلامي اللبناني إيلي مرعب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلًا:'فخور بالنجمة هيفاء وهبي، لما طلب منها الإعلامي ماجد العجلاني علنًا بتقديم مساعدة 500 علبة حليب رقم 1 لأهل سوريا وتحديدًا لأهل حلب ، بأقل من 20 ساعة المساعدة تمت ووصلت ولكن المفاجأة النجمة هيفاء وهبي قدمت 1000علبة حليب رقم 1 ورقم 2.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي أبدت أمس نيتها لمساعدة متضرري زلزال سوريا المدمر، الذي راح ضحيته وتشرد بسببه ألوف المواطنين.

زلزال سوريا

وردت هيفاء وهبي عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، على مقطع فيديو وجهه إليها الإعلامي السوري ماجد العجلاني، الذي طالبها خلال وجوده بين متضرري الزلزال بأن تساعدهم وتمد لهم يد العون، قائلًا: 'باطلب من الفنانة هيفاء وهبي 500 علبة حليب فقط لمتضرري أطفال حلب، محدش مقصر في حقنا ولكن الوضع تخطى الصعب'، واستجابة لذلك ردت هيفاء وهبي معربة عن استعدادها للمساعدة قائلة: 'أنا قلبي لكم وتحت أمركم'.

واتخذ عدد من الفنانين في هذا السياق المبادرة وتبرعوا لصالح متضرري زلزال سوريا، منهم الفنانة السورية أصالة نصري، التي أعلنت عن تبرعها بأجر حفلها، الذي أقيم يوم السبت الماضي، بالإمارات العربية.

ضحايا زلزال سوريا

وكتبت أصالة عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'مرّات بيكون فيه ليالي وكأنّها هربانه من حلم.. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام، وواقعنا على شفا حفرة من الإنهيار.. وغرقانين ببحر هموم ما بين امبارح واليوم وحتّى بكرة.. صرنا بحاجة لقشّة نتعلّق فيها لكي توصلنا على شي برّ.. امبارح ما كنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح، عم نقدّم مساعدة نفسية إلنا وننقلها للموجودين.. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة، عمّ تعزف معنا وتغنّي وعْلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانه لنرتاح ونرجع نقوى علينا، ونلاقي له حلّ ودائماً الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً