اعلان

ريهام عبد الغفور تغازل زوجها بمناسبة عيد الحب (صور)

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور مجموعة من الصور مع زوجها، تتغزل بها فيه بمناسبة عيد الحب، وذلك عبر صفحتها الخاصة من خلال إحدى مواقع التواصل الإجتماعي و الفيديوهات 'إنستجرام'.

وعلقت ريهام: 'أنا أحبك كل يوم ليست فقط فى عيد الحب'

رد ريهام على الانتقادات

وكشفت الفنانة ريهام عبد الغفور مؤخرًا سبب أعمالها الدرامية التي يتم عرضها تواليا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد عرض مسلسل الأصلي اليوم الأحد، ويعرض في نفس الوقت مسلسل أزمة منتصف العمر.

حيث كتبت ريهام عبد الغفور منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقة: بوست محشور في زوري، أنا صورت الأعمال دي على مدار سنتين تقريبًا وكان وقت عرضهم مختلف مش ورا بعض،  بس طبعا أنا مليش دور أو قرار في وقت عرض الأعمال.

وأضافت ريهام: عموما أنا اتعلمت حاجة في حياتي، إن ربنا ما بيعملش غير الخير، بس أكيد  اللي حصل ده حيبقى في حساباتي أكتر الفترة اللي جاية.

مسلسل الأصلي

ويعرض مسلسل الأصلي اليوم على قناة dmc، ويضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، تامر نبيل، يوسف عثمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول فاطمة سيد سليم الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور:

يعد مسلسل أزمة منتصف العمر آخر أعمال ريهام التي تعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، والعمل من بطولة كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر