اعلان

سيمون لجمهورها: «لا تجعلوا الظروف تحطم أحلامكم»

سيمون
سيمون

وجهت الفنانة سيمون، رسالة إلى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

سيمون

وكتبت سيمون: 'لازال هناك امل لحياتكلا تصدق العيان الذي يقولك ان نجاحك مستحيل، ولا تسمع كلام الواقع الذي يقولك حياتك فاشلة، ولا تخضع للظروف الصعبة وتتركها تقهرك وتدمر أحلامك وتغلق آخر بصيص نور أمامك وتشعر بالإحباط واليأس أجتهد وكمل في الدنيا ولا تحبط أو تيأس وستصل إلى ما تريده والله سيري مثابرتك'.

وتابعت سيمون: 'الله سيري مثابرتك و تعبك واجتهادك وسيكلله بالنجاح.. وتذكر أن ما وصل اليه الناجحين كان بعد تعب وفشل فلم يخضعوا أو يستسلموا.. إله السماء يعطينا النجاح'.

أخر تكريم لـ سيمون

وأهدى مهرجان الأمم المتحدة للفنون مؤخرآ، الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامة، بما وصفه بتتويج للمسيرة الفنية التي بدأت عند سيمون مع سيدة الشاشة العربية بفيلم «يوم مر يوم حلو»، حيث حافظت على كل نصائح سيدة الشاشة العربية لها من يومها بما يليق إلى الآن.

وقالت الفنانة سيمون، في بيان صحفي لها: «أنا سعيدة جدا بهذه الاحتفالية، وبالمعنى الذي يقدم فيها، والجائزة التي تحمل صورة فاتن حمامة جعلتها ذات ثقل».

وأضافت: «أشعر بأن مشوارنا الماضي له قيمة ومعنى ليس بالسهل، وشيء عظيم، وأنا مثل كل الفنانين عندي شهادات تقدير وأشياء جميلة كثيرة، إنما الجائزة التي أحملها اليوم أعتبرها تتويجا لكل مشوارى الفني، وأهديها لروح فاتن حمامة لأنها أول إنسان آمن بي'.

مسلسل قيد عائلي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون مسلسل «قيد عائلي»، والذي عُرض في مارس 2019، وكان من بطولة كل من ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء.

WhatsApp
Telegram