اعلان

لماذا أطلق كريم فهمي على ريهام عبد الغفور اسم "فوزي" في كواليس "أزمة منتصف العمر"؟

ريهام عبدالغفور وكريم فهمي
ريهام عبدالغفور وكريم فهمي
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن سبب إطلاق الفنان كريم فهمي الذي يشاركها بطولة مسلسل 'أزمة منتصف العمر'، لقب 'فوزي' عليها أثناء تصوير المسلسل.

وقالت ريهام عبد الغفور، خلال استضافتها مع كريم فهمي ومخرج مسلسل أزمة منتصف العمر في برنامج 'يحدث في مصر' الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، والمذاع عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'في البداية كان يداعبني لأن الشخصية اسمها (فيروز)، فكان يناديني (فوزية) كنوع من المزاح، وبعدما قويت علاقتنا وكنت دوما أدعمه وأسانده خلال التصوير فأصبحت كصديق رجل معه فأصبحت (فوزي)'.

من جانبه، أكد الفنان كريم فهمي، أن كل مشاهده مع ريهام عبد الغفور كانت متعبة له ومرهقة لأنها متمكنة جدا من أدواتها، قائلا: 'أشعر أني ألاعب الأهلي طيلة الوقت'.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يذكر أن مسلسل 'أزمة منتصف العمر' تعرض لاتهامات بالترويج لزنا المحارم بسبب وقوع شخصية 'عمر' في حب زوجة والد زوجته، ولكنه يعلم فيما بعد أنها ليست أم زوجته البيولوجية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر سعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر