اعلان

مادلين طبر: أحرص دائما على بشرتي وأحترم قدسية جسدي

مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة مادلين طبر، أبرز الصعوبات التي وقفت في طريقها خلال تصوير فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بطولة الفنان محمد هنيدي، والذي عرض في دور العرض السينمائي منذ فترة.

مادلين طبر فيلم نبيل الجميل

وقالت مادلين طبر في تصريح لـ'أهل مصر': 'الصعوبات كانت في أنني أحرص دائما على بشرتي، لأنني أحترم قدسية جسدي، فكان من المفترض أن يتم عمل تشويه لي ضمن سياق الفيلم، فكنت خائفة جداً وكانت من أكثر الأشياء التي سببت لي رعبا، ولكن هنيدي كمنتج قدم احترافية عالية واستقدم متخصصين عاليين في الجودة ويمتازون بإتقان عملهم، وفي لصق الأشياء التشويهية ونزعها، فهذا كانت أخطر شئ بالنسبة لي'.

مادلين طبر

وواصلت مادلين طبر حديثها قائلة: 'بالنسبة لحاجز الخوف والحذر من المشاركة في الفيلم، فكان غير موجود لأن هناك تجربة سابقة كما قلت جمعتني مع هنيدي، وتجربة كذلك مع الفنانة نور عندما جسدت دور والدتها في مسلسل الإكسلانس، وهما أكثر شخصين جمعتني بهما مشاهد في الفيلم'.

وأشادت مادلين طبر بمحمد هنيدي قائلة: 'العمل كان رحلة ضاحكة باسمة بإنتاج سخي، هنيدي كريم والكريم يكون كريم في كل شئ، وأحييه على جرأته في استثمار أمواله في مهنته، وربنا كرمه بكم كبير من النجاح المتوقع، ماشاء الله مازالت الإيرادات تقول من هو هنيدي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً