اعلان

أحمد شامي يهنئ أحمد عيد على مسلسل عملة نادرة: "بالتوفيق يارب"

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد
كتب : ندى صدقي

هنأ الفنان أحمد شامي الفنان أحمد عيد، على مسلسله الجديد عملة نادرة الذي من المقرر الاشتراك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

أحمد شامي

احمد عيد

أحمد شامي عبر تويتر

نشر الفنان أحمد شامي عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة تويتر تهنئة للفنان أحمد عيد بانضمامه لمسلسل عملة نادرة بعد ابتعاده عن السينما والتليفزيون لفترة كبيرة دامت ل 12 عاما حيث قال: 'بالتوفيق يا رب يا حبيبي'.

بدء تصوير مسلسل عملة نادرة

وأعلنت قبل ذلك شركة العدل جروب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن بدء تصوير مسلسل عملة نادرة، حيث إنها شاركت متابعيها مقطع فيديو من كواليس مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر الاشتراك به في الماراثون الرمضاني القادم 2023، وعلقت قائلة: «ورشة عمل تحضيرات مسلسل عملة نادرة، رمضان 2023، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل».

فريق عمل مسلسل عملة نادرة

ويشارك الفنان احمد عيد في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، نيللي كريم، فريدة سيف النصر، أحمد بدير، كمال أبو رية، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ويشار إلى، أن أحمد عيد يعيش في الوقت الحالي حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير مشاهد أحدث أعماله السينمائية فيلم أهل الكهف العمل مأخوذ عن مسرحية “أهل الكهف ” للكاتب الراحل توفيق الحكيم، معالجة سينمائية وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه، ويشارك في البطولة خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد ممدوح، محمد فراج، فتحي عبد الوهاب، بيومي فؤاد، صبري فواز، أحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للهلال