اعلان

بوسي الشامي تعلق على نجاح مسلسل أزمة منتصف العمر

الفنانة بوسي الشامي
الفنانة بوسي الشامي

علقت الفنانة بوسي الشامي على مشاركتها في مسلسل 'أزمة منتصف العمر'، الذي يعرض مؤخرا، ويتولى بطولته نخبة من نجوم الفن.

بوسي الشامي

وقالت بوسي في تصريح لـ'أهل مصر': 'كانت تجربة جديدة و ممتعة جداً مع نجوم كبار أمثال الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنان كريم فهمي، ورشدي الشامي، وسعدت كثيرا بالعمل مع أستاذ كريم العدل، لأنه من المخرجين المميزين بطريقه مرعبة رغم صغر سنه'.

وأضافت بوسي:'استمتعت بالكواليس خلال التصوير، وكنت أحرص على حضور أغلب أيام التصوير حتي إذا لم توجد مشاهد لي، وكنت أشاهد نجوم المسلسل و أتعلم منهم، و الحقيقة فريق العمل مميزين للغاية وجميعهم تعبوا كثيرا'.

وأكملت بوسي الشامي:'ومن وجهه نظري الهجوم القوي علي قصه المسلسل في حد ذاته يعتبر نجاح قوي، وأرى أن المسلسل لا يوجد به اي ابتذال أو جرائة في المشاهد، فهو يحكي عن قصه بكل تفاصيلها، وهناك قصص حقيقية تشبه أحداث العمل كثيرا، والعمل يسلط الضوء على أن نتيجه أي فعل خطأ غلط يكون العقاب.

يشار إلى أن مسلسل أزمة منتصف العمر يتولى إخراجه، كريم العدل، تأيف أحد عادل سلطان، فكرة أيمن سليم، ويتواجد في البطولة كل من الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، وغيرهم، وتدور قصة العمل في اطار درامي، فبعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي