اعلان
اعلان

أزمة منتصف العمر يواصل إبهار المشاهدين.. وهذه حكاية «حاضر يا بنتي»

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13
مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13

تشهد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر، تصاعدا في الأحداث، التي تدفع الجماهير لاستمرار المتابعة الشغوفة، وانتظار الحلقات على منصة شاهد الرقمية، حيث تعرض حلقتان أسبوعيا يوم الأربعاء.

ويثير مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل بسبب ما يناقشه من قضايا، كما أن مسار الحلقات يشهد تصاعد كبير، مما يسلط على أحداثه الضوء والاهتمام الواسع بين الجمهور، إليك ملخص أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13.

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13 مسلسل أزمة منتصف العمر, اهل مصر

مسلسل أزمة منتصف العمر

يقوم مسلسل أزمة منتصف العمر على شخصيات رئيسية تقوم بدور البطولة وهم فيروز والتي تجسدها ريهام عبد الغفور، وعمر والذي يقوم بدوره كريم فهمي، ورنا رئيس بدور مريم، وأبوها عزت والذي يقوم بدوره رشدي الشامي، كما يقوم عمر السعيد بدور زياد والذي كان يلعب في حركة الأحداث الأخيرة.

بجانب فريق من الممثلين والممثلات والتي أدوا أدوار مهمة خلال أحداث المسلسل منها زوجة عمر الأولى 'سلمى' والتي أدت دورها هند عبد الحليم، والفنانة ركين سعد في دور ياسمين صديقة مريم التي تزوجها عزت لفترة وتركها لأجل فيروز.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

تدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13 بعد اكتشاف مريم لخيانة عمر مع والدتها فيروز، وهذا بعد قدومها إلى عمر لتحكي اكتشافها أن فيروز ليست أمها البيلوجية، لتعاتبه مريم على خيانته لها مع فيروز، وتواجهه وسط بكاء وأحداث درامية.

لتهدده مريم بأنها ستقوم بقتل أبنه الذي ببطنها وقتل نفسها، وبينما تهددهم قام عمر بانقاذها وحبسها بداخل الغرفة، ليصادف اتصال عزت لعمر وسؤاله عن مريم، ليكذب عليه ويبلغه أنها نائمة الآن وعند استيقاظها سيبلغها ان تتصل به، ليصدر صوت عالي من الغرفة بعد تسلل فيروز إلى ابنتها بالداخل ليشك عزت بالأمر، لكن عمر يستمر في الكذب واخباره انه التلفاز وسيغلق الآن.

يدخل عمر الغرفة على فيروز ومريم ليجد فيروز ممسكة بلوح زجاج مليئ بدم مريم الملقاة على الأرض غارقة في دماء تخرج من بطنها نتيجة طعنها، ليصدم عمر لمظهر فيروز المصدومة والصامتة ويتساءل عن ما فعلته، لكن من صدمتها لا تجيب، فلم يتضح بعد هل قتلتها أم أنه خطأ.

في محاولة استيعاب صدمة موت مريم، جاء المحصل ليزيد من رعب عمر، ولكن لم يجيب ليصعد المحصل إلى الدور الأعلى، ويعود عمر ليخفي جميع آثار جريمته، من ملابسه الملطخة بالدم والأداة للجريمة، وومفرش أمسك به لمسح الدم من على يده، وحاول السيطرة والتحكم بفيروز المصدومة والتي لا تنطق بحرف واحد وكأنها لعبة في يد عمر.

ولم ينسى أن يرسل إلى والدها رسالة من هاتف مريم نصها يعني بأن زياد من قام بالتهجم عليها وأنها خائفة في الغرفة، ليلفق الجريمة في زياد، وأغلق هاتفه ثم قام بغسل يدي فيروز وإنهاء علامات الجريمة وأخذها لتركب في السيارة.

الحلقة الـ 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر

رمى عمر كيس كبير به كافة دلائل الجريمة ووضعها بصندوق القمامة في الشارع لينطلق إلى منزل إحدى معارفهم لتعتني بفيروز ثم يخرج، وخلال ذلك عزت كان قلقًا على مريم ليكتشف رسالتها بعد فوات الأوان، ووصول الشرطة لمكان الحادث والبدء في تصوير الجثة ليراها وتأتيه حالة من حالات الانهيار العصبي.

ليعود عمر إلى المنزل مجددا محاولًا اخفاء توتره وصدمته وعلمه بأمر وفاة مريم، ليبكي على فراقها، ويؤدي دور المصدوم، ليبدأ التحقيق معه على اتصال مريم عليه أكثر من مرة في نفس الوقت، ليجيب أنه كان يعمل وهاتفه فصل، ليتساءل المحقق عن كون مريم ارسلت رسالة فقط لأبيها بدون الاتصال به، ليجيب عمر بعدم علمه.

لتذهب الشرطة إلى منزل زياد المشتبه به الأول بسبب الرسالة، للقبض عليه، ولكن لن يجدوه عند زوجته، لتبلغهم بمكان شقته الأخرى، وخلال التحقيقات يبلغ عزت الشرطة أن زياد تقدم إلى مريم سابقا ولكنها رفضت وقد يكون هذا كان السبب وراء تهجمه عليها، ليتم القبض عليه في الشقة الثانية.

ليتم التحقيق مع عمر، ويتساءل المحقق عدة اسئلة محورية في القضية، منها كيفية دخول زياد بدون كسر باب الشقة، وعدم احتمالية فتح مريم للباب لمن قام بالاعتداء عليها سابقا، فيجيبه كالمعتاد بكونه لا يعلم عن كيفيه حدوث هذا، وخلال التحقيق يحدث نزيف لفيروز ليحضر لها عمر دكتور إلى المنزل لمنع دخولها إلى المستشفى.

تعود الأحداث للحظة دخول فيروز إلى الغرفة على مريم، لتحكي فيروز ما حدث، إذ دار حوار بسيط بينها عن طلب سماحها وقالت أنها ترغب بالذهاب، لتقول لها فيروز 'حاضر يا بنتي' لتنهار مريم وترفض هذا اللقب لتكسر الفاظة وتقوم بقتل نفسها مع قولها ' أنا مش عايزة أكون بنتك وانتي متستهليش تبقي أمي' لتخرج فيروز قطعة الزجاج منها.

لينتهي مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13 على مشهد أخير لفيروز وهي ترتجف وتعود لتتمدد بتعب ورعب، بعد العودة غلى الوقت الفعلي بعد الحادث، لينتظر الجمهور أحداث الحلقة ما قبل الأخيرة والأخيرة الـ 14 و 15 من المسلسل في الأربعاء القادم.

WhatsApp
Telegram