اعلان

أحمد التهامي: أنتظر طرح فيلم تامر حسني وحال وجود تشابه من حقي حماية حقوقي الفكرية

أحمد التهامي
أحمد التهامي
كتب : أهل مصر

تحدث الفنان أحمد التهامي، عن تفاصيل الأزمة بينه وبين تامر حسني بسبب فيلم 'تاج'، والذي يرى 'التهامي' أن فكرة الفيلم سرقت من فكرة خاصة به لفيلم آخر يحمل اسم 'خلف خلاف'.

وقال الفنان أحمد التهامي، خلال تصريحات لـ برنامج 'إم بي سي تريندنج'، إنه عرض فكرة خاصة به لفيلم يحمل اسم 'خلف خلاف'، تدور حول توأمين أحدهما يمتلك قدرات خارقة، على جهات إنتاجية وقوبلت الفكرة بالرفض، بسبب ارتفاع تكاليف تنفيذها، واحتمال عدم تحقيقها لإيرادات.

وأضاف أحمد التهامي: 'فكرة السوبر هيرو قريبة مني وأكيد هعملها كويس، وفكرة أقدمها بطريقة تجارية تجذب الناس، عن قصة اتنين إخوات توأم واحد منهم بطل خارق'.

وتابع: 'الفيلم اللي كتبته اسمه خلف خلاف، وسجلته في الرقابة، وسجلته في الشهر العقاري سنة 2017، وبدأت أسعى مع شركات الإنتاج الكبيرة لكن معظم الناس في الشركات قالت إنها فكرة بعيد جدا ولن تحقق إيرادات وتكلفتها عالية'.

تفاصيل الأزمة بين أحمد التهامي وتامر حسني

واستبعد أحمد التهامي أن يكون النجم تامر حسني قد اطلع على خطوط الفكرة الخاصة به، مرجّحا قيام شخص بنقل الفكرة له بغرض حرقها وإلحاق الأذى به، مضيفا: 'لو تامر هو من كتب الفيلم ممكن يكون حد وصل فكرتي له، في ناس مؤذية كتير'.

وأكد أحمد التهامي أنه ينتظر طرح فيلم 'تاج' لتامر حسني للتأكد من تشابه الفكرتين قائلا: 'تامر فنان كبير وأنا مستني طرح الفيلم، وإذا ظهر إن العملين مختلفين هقدم له اعتذار'.

وأوضح أنه في حال ثبت تشابه فكرته مع فيلم تامر حسني قبل عرضه، قال: 'في الحالة دي لازم يكون في خطوة، هنا في حقوق ملكية فكرية، وده مشروعي ومن حقي آخد خطوات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول