اعلان

"موت جماعي".. نهاية غير متوقعة للحلقة الأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر"

مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13
مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 13

انتظر عدد كبير من الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل 'أزمة منتصف العمر'، حيث شهدت الأحداث نهاية غير متوقعة ولكنها صادقة.

الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت أحداث الحلقة، بمعرفة عمر وهو كريم فهمي، بوفاة سلمى وهي هند عبد الحليم، ويذهب لمنزل والدتها ليعرف خبر وفاتها، وبعدها تذهب فيروز وهي ريهام عبد الغفور، إلى عزت في السجن لتزوره، وتطلب منه الطلاق ويرفض، وبعدها تجعله يشعر بالذنب وتبلغه أن الذي قتل مريم ليس زياد، وبعدها تتركه ولم تبلغه من هو القاتل الحقيقي.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يذهب عمر إلى والدته، ويتحدث مع فيروز في الهاتف، ليسمع منها أنها جالسة مع مريم ويبلغها أن مريم توفيت، وتأخذ فيروز الصدمة وتسكت، وبعدها تقرر أنها تتحدث مع عمر مرة ثانية في الهاتف، لتبلغه أنها تدعوه إلى العشاء في منزلها.

وجاء عمر إلى المنزل، وأحضرت فيروز العشاء، وبعدها تحدثوا عن مريم ووفاتها، وقال عمر لفيروز إنه يحبها، وبعدها تناول العشاء وتوفي وبعدها فيروز أكلت من الطعام وتوفيت بجانبه، وتنتهي الحلقة الـ 15 من العمل بهذا الشكل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل 'أزمة منتصف العمر' من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

وتدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-0) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | بداية المباراة