اعلان

أحمد التهامي يجدد اعتذاره لتامر حسني: نجم كبير ومبدع.. وفكرتي مختلفة عن فيلم تاج

أحمد التهامي
أحمد التهامي

اعتذر الفنان أحمد التهامي للفنان تامر حسني، عما بدر منه بخصوص أزمة فيلم 'تاج'، الذي كان يسعى لتنفيذه منذ عدة سنوات، موضحًا أنها يمكن أن تكون توارد أفكار.

وقال أحمد التهامي خلال حواره في برنامج 'ET بالعربي'، 'ممكن تكون الصورة وصلت للناس غلط وأنا حاولت أوضحه لأني متأكد إني تامر حسني معندوش أي خلفية عن فكرتي، أو الشركة المنتجة أو القائمين على العمل، ولم أتوجه لهم بأي إساءة أو أي إتهام، بالعكس تامر أخويا وحبيبي ونجم كبير ورائع ومحترم وناجح لأنه مبدع ومش محتاج إنه يسرق فكرة'.

أحمد التهامي

أحمد التهامي

وأضاف: 'أنا فكرتي مقدمها من فترة طويلة، والفكرة بعيدة عن التناول والمضمون والطرح، التوأم الخارق مقدمها من 7 أو 8 سنين لشركة إنتاج أخرى غير الشركة المنتجة لـ تامر، ومن الوارد تشابه الأفكار في الوسط الفني، وأنا اعتذرت عن سوء التفاهم اللي حدث'.

أزمة فيلم تاج

وكان التهامي قد اتهم صناع فيلم تاج بسرقة فكرة فيلمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وحاول الوصول بالفنان تامر حسني، حيث علق قائلًا: 'أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني اتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شئ نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله'.

فكرة فيلم تاج

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة