اعلان

طارق الشناوي عن الهجوم على منى زكي: قادرة على تقديم شخصية الرجل

منى زكي
منى زكي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا والهجوم الذي تعرضت له الفنانة منى زكي بعد طرح بوستر مسلسلها الجديد 'تحت الوصاية '، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023

وقال الشناوي عن الهجوم على منى زكي بسبب ظهورها بالحجاب والحواجب الثقيلة، إن هناك تربص بالفنانة منى زكي، لافتا إلى أن مسلسل تحت الوصاية، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، تقدم فيه منى شخصية سيدة تعمل في دهان السفن'.

منى زكي

وأضاف الشناوي، خلال لقائة مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج 'مصر جديدة' المذاع على قناة etc'' اليوم الإثنين:'منى زكي تمتلك موهبة كبيرة مما يجعلها قادرة على تقديم شخصية الرجل في مسلسل تحت الوصاية.. ممثلة موهوبة وعملت أدوار مختلفة كتير ولها أفلام زي خالتي فرنسا مختلفة ومانقدرش نحطها في قالب واحد، قد يكون أنها مخرجتش عن الفتاة الكيوت أو الرومانسية في أعمالها السابقة، ولكن هذا لا يعني أنها غير قادرة على تقديم كل الأنماط' قائلا :' وكل دي تفاصيل لها علاقة بالنص المكتوب والمخرج الذي يقود العمل'.

وتابع طارق الشناوي حديثه قائلا:' الفنانات اللاتي تخلين عن الأنوثة وتخفين في ثوب رجل بمسلسلات رمضان 2023 مثل منى زكي، روبي، روجينا، مؤكدًا أن النقطة الفاصلة في هذا التكرار هو التكوين الدرامي'، موضحا أن فكرة بأن المرأة التي تُظهر شئً من الخشونة لا يعتبر تكرار، أنما إظهار الخشونة في الأعمال يعتبر خط درامي من الممكن أن يضم عشرات الشخصيات ولكن الفرق في تفاصيل الفن والأداء والتكوين الدرامي للعمل .

WhatsApp
Telegram