موسم رمضان 2023.. قائمة المسلسلات الكوميدية أبرزهم الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7

يشهد موسم رمضان المقبل 2023، عدد من الأعمال الكوميدية، من بينها مسلسل 'الكبير أوي الجزء السابع' ويأتي ذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه العام الماضي بالجزء السادس.

أبرز المسلسلات الكوميدية موسم رمضان 2023

الكبير أوي الجزء السابع

يشارك في مسلسل 'الكبير أوي' الجزء السابع عدد من الفنانين، منهم أحمد مكي ورحمة أحمد وسما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل الصفارة

مسلسل 'الصفارة' يقدمه الفنان أحمد أمين في السباق الرمضاني ويخوض من خلاله تجربة الـ15 حلقة، ويشارك فيه بجانب عدد من الفنانين منهم طه دسوقي وأية سماحة وحاتم صلاح ومحمد رضوان وإنعام سالوسة ومحمود البزاوي، وعدد آخر من الفنانين من إخراج علاء إسماعيل.

مسلسل الصفارة

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وينضم إليهم مسلسل 'ألف حمدلله على السلامة' الذي تقدمه الفنانة يسرا، وتخوض من خلاله مجددا تجربة الكوميديا بعد أن خاضتها العام الماضي من خلال مسلسل 'أحلام سعيدة'، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين منهم أدم الشرقاوى ومايان السيد وعنبه وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

مسلسل كشف مستعجل

ويشارك أيضا الثنائي مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا فى السباق الرمضاني، بعمل كوميدي بعنوان 'كشف مستعجل' والذي يجرى عرضه عبر منصة watch it ويشاركان فيه بجانب عدد من الفنانين منهم هنادي مهنا وميمي جمال ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل كشف مستعجل

WhatsApp
Telegram