اعلان

أبرزهم حورية فرغلي.. نجمات أثرن الجدل بسبب فشل عمليات التجميل

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يحرص عدد من الفنانين على الخضوع لعمليات تجميل والظهور بشكل أجمل على الشاشات، لذلك تلجأ عدد من النجمات إلى إجراء عمليات تجميل رغم مخاطرها، ومن أبرزهم حورية فرغلي، ووفاء سالم.

حورية فرغلي

تعد الفنانة حورية فرغلي صاحبة القصة الأطول والأشهر في عالم التجميل، حيث قامت بإجراء 27 عملية من الجراحات التجميلية في أنفها، وكان آخرها في أمريكا.

وقالت حورية فرغلي خلال حوارها لبرنامج 'شيزلونج' الذي يقدمه الإعلامي مصطفى ياسين: 'تعرضت للتنمر جدًا، يعنى لما يحطوا صورتى وجنبها صورة أبوالهول ويقولوا ما الفرق؟ ويشبهوني بمايكل جاكسون بعد عمليات التجميل التي أجريتها وغيرت ملامحي'.

وأضافت حورية فرغلي: 'لدرجة إنى تمنيت الموت، ودخول القبر كي أهرب من كلامهم المسموم الذي سبب لى كمية ألم لا يعلمها إلا الله'.

وتؤثر عدم نجاح عمليات التجميل جسديًا ونفسيًا، حيث أكدت الفنانة حورية فرغلي أنها تمنت الموت بسبب معانتها من التنمر.

حورية فرغلي

وفاء سالم

تعرضت الفنانة وفاء لأخطاء طبية خلال إجرائها عدد من العمليات التجميلية في الوجه، وقالت إنها تعرضت إلى حقن في الوجه لدى كبار الأطباء وكل مرة كان يقوم طبيب بعمل حقن على أساس إصلاح المشكلة التي تسبب فيها الطبيب السابق.

وتابعت وفاء سالم: 'كنت أشاهد النتيجة وأجد تشوهات في وجهي والبعض كان محرج أن يخبرني وحتى أدائي لم يكن يعجبني وصلت لمرحلة أنني لا أريد الذهاب إلى أي طبيب والأطباء يقولون إنهم غير قادرين على التعامل مع الحالة وأغلب الأطباء رفضوا التدخل'، أثرت عمليات التجميل على الفنانة وفاء سالم سلبيًا حيث قررت اعتزال الفن.

وفاء سالم

هدى الاتربى

ظهرت الفنانة هدى الأتربي بملامح مختلفة، حيث قامت بعمليات تجميل غيّرت من ملامحها، وانتقدها الجمهور بشكل لاذع، وقامت أيضًا بعملية تجميل لأنفها وحقنت شفتيها ووجهها بالفيلر والبوتوكس، فبدت مختلفة كثيرًا.

هدي التربي

إليسا

النجمة اللبنانية اليسا أيضاً من النجمات اللواتي لم ينجحن بعمليات التجميل خاصة فمها الذي أصبح مائلاً بعد عمليات الحقن والبوتوكس.

إليسا

سعاد نصر

من أشهر الفنانات اللواتي أثرن ضجة ضخمة نتيجة وفاتها بسبب خطأ طبّي، حيث كان من المقرر أن تخضع لعملية شفط دهون، وخلال تحضيرها للجراحة تم حقنها بجرعة زائدة من المخدر، مما تسبب في دخولها في غيبوبة تامة لمدة عام كامل، إلا أنها توفيت في نهاية المطاف عام 2007.

WhatsApp
Telegram