اعلان

الحجاب يسيطر على بطلات مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

يشهد سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي ينطلق بعد أيام قليلة، تواجد العديد من الفنانات اللاتي يظهرن بالحجاب في أدوارهن بعدد من الأعمال.

منى زكي

تطل الفنانة منى زكي على الجمهور في سباق مسلسلات رمضان 2023، بمسلسل يحمل اسم 'تحت الوصاية' ، والذي ظهرت في البوستر الخاص به وهي ترتدي الحجاب، وتعرضت لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي ووصف البعض بأن العمل يسئ للمحجبات بسبب ظهور منى بحجاب مع وجه متجهم وحواجب تخينة.

نيللي كريم

وتقدم الفنانة نيللي كريم اللون الصعيدي لأول مرة من خلال مسلسل 'عملة نادرة، الذي يجمعها في رمضان 2023 بعدد من نجوم الفن منهم الفنان جمال سليمان وأحمد عيد وجومانا مراد، وظهرت نيللي في صور العمل بالزي الصعيدي والحجاب.

نجلاء بدر ومنة فضالي

وتظهر الفنانتان منة فضالي ونجلاء بدر بالحجاب على بوستر مسلسل سره الباتع، الذي يعود به المخرج خالد يوسف للساحة الفنية بعد غياب، ويتواجد في بطولته كل من أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد وفيق، أحمد صلاح السعدني، حنان مطاوع، خالد انور، هالة صدقي.

روجينا

تظهر الفنانة روجينا في بوسترات مسلسلها الجديد ستهم في رمضان 2023 مرتدية الحجاب، ويسلط العمل الضوء على 4 سيدات مكافحات سيكتب عنهن التاريخ، وذلك في مسلسل بعنوان “ستهم”، تلك الشخصيات بسيطة من بيئة اجتماعية عادية تشبه المجتمع المصري الحقيقي، ما جعل روجينا تتخذ من الحجاب زيا لها في أدوارها بالمسلسل.

وتؤدي الفنانة روجينا في أحداث المسلسل دور الأسطى أم فارس' والتي تعمل كـ كهربائية تأسيس وتشطيبات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، “المعلمة عفاف” التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، 'بهية' إحدى مكافحات محافظة بني سويف، ويشارك في بطولة العمل الفنان محمد عبد الحافظ ونانسي صلاح وامير صلاح.

نهلة سلامة

وفي بوسترات مسلسل حضرة العمدة، تظهر الفنانة نهلة سلامة بالحجاب، في العمل المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023، والذي يشارك فيه كل من روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز

وتطل ياسمين عبد العزيز على بوستر مسلسل ضرب نار، وهي مرتدية الحجاب، ويشاركها العمل زوجها الفنان أحمد العوضي، وسهير المرشدي، وانتصار وبدرية طلبة، ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى فكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ناصر عبدالرحمن (مؤلف)

WhatsApp
Telegram