اعلان

الناقدة ميرفت عمر عن الهجوم على منى زكي: الحاجب التخين من الجماليات

منى زكي
منى زكي

علقت الناقدة الفنية ميرفت عمر، نائب رئيس مهرجان الإسكندرية، على الهجوم الذي تتعرض له الفنانة منى زكي، مؤخرا، بعد الإعلان عن بوستر مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'تحت الوصاية'، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

الهجوم على منى زكي

وقالت ميرفت عمر في تصريح لـ'أهل مصر': 'موضوع منى زكي محير، وبدأ بدري أوي لمجرد بوستر، متبقاش فاهم الهجوم علشان هي طالعة محجبة، ولا علشان الحواجب تخينة، حسب ما قرأته أن هي موحشة شكلها، وطالعة ست مش مهتمة بنفسها، مبدئيا الحاجب التخين في الأنثى من الجماليات، ومن مميزات المرأة الجميلة أن يكون حواجبها تخينة، عمر ما كانت الحواجب الرفيعة مقياس على جمال المرأة، كون أن كانوا زمان حواجبهم تخينة مكنتش ظهرت الاختراعات الجديدة اللي بتعمل الحواجب'.

منى زكي

واضافت قائلة:'خلينا نقول أن 95 % من النساء المصريات محجبات، أنا ليه بركز على أنها طالعة محجبة فأنا بشوه شكل المحجبة، ليه لم ننظر إلى منى زكي المحجبة على أنها سيدة مصرية عادية بتجسد شخصية محجبة، ودول غالبية، ومش علشان هي محجبة يبقى بتشوه نفسها عشان تطلع شكلها وحش ونلاقي هجوم ملهوش اي لأزمة بشكل رهيب انتشر على السوشيال ميديا، فعلا غير مبرر ليه مبيستنوش لحد لما المسلسل ينزل ونعرف موضوعه ونبدأ نتكلم عليه، وأنا في المطلق ضد الحكم على أي عمل فني قبل ما أشوفه ومش بس أشوف منه جزء سواء فيلم أو مسلسل، لازم شاهد للاخر عشان أبقى بنقد بشكل موضوعي'.

يشار إلى أن مسلسل تحت الوصاية، يدور في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد شاكر خضير، ﺗﺄﻟﻴﻒ: خالد دياب، شيرين دياب، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل