اعلان

حاتم فهمي: لست خريج معهد السينما ولا أعلم هدف الشائعات حولي

حاتم فهمي
حاتم فهمي

نفى المطرب حاتم فهمي ، تخرجه في المعهد العالي للسينما، كما هو مدون ومكتوب عنه في معظم المواقع الإلكترونية التي تقدم تعريفا بسيرته الذاتية.

واوضح فهمي في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أنه تخرج في الكلية البحرية، قسم الخدمات اللوجيستية .

حاتم فهمي

و عن سبب انتشار هذه الشائعة، أوضح انه لا يعلم سببها لكنه ممكن ان تكون فأل ليكون له بداية في التمثيل قائلا : ' معرفش كذا حد قالي كده بس اهو فال حلو ممكن أغير الكارير'

ولم يستبعد فهمي دخوله لعالم التمثيل : ' ممكن أمثل بس لو حاجة تضيفلي '

تصريحات حاتم فهمي مع ياسمين عز

وخلاله لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، وجه رسالة للنساء للحفاظ علي حياتهم الزوجية زقال: “لازم البنات يحذروا من صحباتهم اللي بتعمل صاحبتك وهي أصلا سوسة وميطلعوش أسرار بيتهم برا”.

وكشف الفنان حاتم فهمي عن أحدث أعماله فقال: “أنا شخصية بحب أخد وقتي في اختيار الأعمال التي أقدمها للجمهور والفترة دي أجهز لألبوم هينزل بعد رمضان، وبرضو في أكثر من أغنية سينجل هيتم طرحها في الفترة المقبلة”.

وكان الفنان حاتم فهمي قد تحدث عن سر نجاحه في سن صغير فقال:” نجاحي سبب صدمة له في البداية، وأنا في الماضي مكتفتش بالخبرة، والسوشيال ميديا فتحت أبواب كتير، وأقدم الشكر للفنانة ساندي، وأول أغنية كانت نزلت والدي هو اللي أنتجها، ووالدتي صوتها حلو وأنا واخذ الصوت منها “.

حاتم فهمي

آخر أعمال حاتم فهمي

يذكر أن الفنان ” حاتم فهمى ” قد حقق نجاحا كبيرا بعد طرح أحدث كليباته الغنائية “رجوعك” على مواقع التواصل الاجتماعي والقناة الرسمية على “اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان عمر الشربينى و توزيع وميكس رامي تلج، وتخططت نصف مليون مشاهدة حتي الآن.

حاتم فهمي

WhatsApp
Telegram